الارشيف / اخبار اليمن

انحطاط وسفور لم تشهده اليمن من قبل .. تفاصيل تحرش مشرف تربوي حوثي بإبنته ويدعوا الناس لنكاح المحارم


اخبار من اليمن اكدت مصادر محلية متعددة بقيام خطيب حوثي في مسجد الخير بصنعاء المعين من قبل الحوثيين ويعمل مشرف ثقافي لدى الجماعة باصدار فتوى والترويج لفكرة منحرفة بأرتكاب جرائم زنا المحارم في انحطاط وسفور لم تشهده اليمن من قبل .
وقالت المصادر ان المشرف الحوثي ويدعى بلال الحرازي دعوته المنحرفة جائت نتيجة مخرجات دورات طائفية حوثية، حيث تُخيل له بأباحة نكاح المحارم كـ نكاح الاب لابنته والعياذ بالله، فأفتى بجوازها مجاهراً بين الناس بأن الاب احق بنكاح ابنته من غيره .
مشرف حوثي يدعى "بلال الحرازي" ويبلغ من العمر 40 عام، ينحدر من "محافظة ريمة الجعفرية بني الحرازي" خريج صيدله كان ذكي جداً وميسور الحال، فتح صيدلية في مديرية ارحب صنعاء قبل الانقلاب الحوثي بسنوات وكرس كل جهده في خدمة الناس والكفاح من اجل توفير لقمة عيش كريمة، وعقب انقلاب المليشيا ضاق به الحال بسبب العوامل الاقتصادية التي اثرت على الحياة المعيشية لدى عامة الناس، وفرض اتاوات حوثية جائرة حتى اصبح المدخول الشهري لا يفي بالالتزامات والجبايات،ليُجبر بعد ذلك على بيع صيدليته ويصاب بمرض نفسي ووصل به "الهوس" الى الادعاء بأنه نبي هذه الامة، لتُكمل مانقص مليشيا الحوثي وتقوم باستقطابه وعَقدت له دورات طائفية مكثفة حتى اصبح بعقيدة رافضية منحرفة، ثم قامت بتعيينه مشرفاً ثقافياً في مديرية الجعفرية وخطيباً لجامع الخير بعزلة بني الحرازي بنفس المديرية .
لم يكتفي الحوثي الحرازي بتحليل نكاح المحارم في المنابر بل زاد حاله سؤاً وتوسع هوسه وراودته نفسه الى تحويل اقواله الى افعال ليقدم على مروادة طفلته عن نفسها لعدة مرات لولا هروب ابنته وطلبها الحماية من جدها واعمامها والذين قاموا بردعه ومنعه من تحقيق رغباته الشيطانية الخبيثة، ليلجأ مؤخراً الى تهديدهم بالتصفية الجسدية اذا استمروا في اعتراضه عن تحقيق نزواته المنحرفة، وعلى هذا الحال قد يصل الامر الى ارتكاب جرائم قتل وغير ذلك ضد من يعارضه في تحقيق رغباته بسبب توعيته الخاطئة في الدورات الطائفية الحوثية وسؤ الوضع الاقتصادي وغياب الرادع الديني والقانوني والمجتمعي وكذلك تشجيعه من قبل الحوثيين بتوفيرهم له الدعم والحماية .
الامر يصعب تصديقه، ولولا شهادات الناس وتأكيدات اقارب له عن توجهه الانحرافي هذا ومحاولاته الكثيرة لتنفيذ ما اتفقت على تحريمه جميع الديانات والشرائع السماوية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
انحطاط وسفور لم تشهده اليمن من قبل .. تفاصيل تحرش مشرف تربوي حوثي بإبنته ويدعوا الناس لنكاح المحارم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انحطاط وسفور لم تشهده اليمن من قبل .. تفاصيل تحرش مشرف تربوي حوثي بإبنته ويدعوا الناس لنكاح المحارم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انحطاط وسفور لم تشهده اليمن من قبل .. تفاصيل تحرش مشرف تربوي حوثي بإبنته ويدعوا الناس لنكاح المحارم.

قد تقرأ أيضا