الارشيف / اخبار اليمن

لهذا السبب.. لجنة العقوبات الأممية بشأن اليمن تلغي اجتماعها المقرر لمناقشة التقرير النهائي لفريق الخبراء

اخبار من اليمن ألغت لجنة العقوبات الأممية المتعلقة باليمن، اجتماعها المخصص لمناقشة التقرير النهائي للفريق مع فريق الخبراء المعني باليمن، تمهيداً لتقديمه إلى مجلس الأمن الدولي، الذي كان مقرراً مناقشته امس الجمعة 27 يناير.

ونقلت وكالة خبر عن مسؤول أممي، اليوم السبت، قوله إنه في بداية كل عام، يصدر أعضاء مجلس الأمن قراراً يعلنون فيه رئاسة جميع هيئاته الفرعية، إلا أن خلافا بين بعض أعضائه حول تفاصيل صغيرة في هذا القرار، حال دون إصداره.

وتوقع المسؤول الأممي نشر التقرير النهائي في شهر فبراير القادم، مشيرًا إلى أنه لا يمكن لأي من لجان العقوبات الاجتماع في الوقت الحالي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
لهذا السبب.. لجنة العقوبات الأممية بشأن اليمن تلغي اجتماعها المقرر لمناقشة التقرير النهائي لفريق الخبراء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لهذا السبب.. لجنة العقوبات الأممية بشأن اليمن تلغي اجتماعها المقرر لمناقشة التقرير النهائي لفريق الخبراء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لهذا السبب.. لجنة العقوبات الأممية بشأن اليمن تلغي اجتماعها المقرر لمناقشة التقرير النهائي لفريق الخبراء.

قد تقرأ أيضا