الارشيف / اخبار اليمن

الإدارة الأمريكية تفكّر بإعادة إدراج مليشيات الحوثي على لوائح الإرهاب إذا فشلت المفاوضات الجارية​

اخبار من اليمن قال مصدر في وزارة الخارجية الأمريكية إن تدعم أيّ مُحادثات من شأنها إطلاق عمليّة سياسيّة في اليمن ووقف النّزاع الدّائر في البلاد.

ونقلت منصة "أساس ميديا" الإخبارية، عن المصدر تأكيده أنّ بلاده تدعم كلّ ما تجده السّعوديّة ضروريّاً لأمنها القوميّ، مشيرًا إلى أن البيت الأبيض أعاد تقويم الوضع في اليمَن.

وأكد المصدر أن الإدارة الأمريكية قد تعود إلى إدراج جماعة الحوثيّ على لوائح الإرهاب في حال أفشَلت مليشيات الحوثي محاولة الحلّ التي ترعاها عُمان بتنسيقٍ مع المبعوث الأميركيّ إلى اليمن تيموثي ليندركينغ.
ومنذ أسابيع ترعى سلطنة عمان، بدعم أمريكي وأممي، مفاوضات بين المملكة العربية السعودية ومليشيات الحوثي الإرهابية، لتجديد الهدنة، أملا في أن تكون مقدمة لجمع أطراف الصراع اليمنية في مفاوضات شاملة لوقف الحرب بشكل دائم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الإدارة الأمريكية تفكّر بإعادة إدراج مليشيات الحوثي على لوائح الإرهاب إذا فشلت المفاوضات الجارية​ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإدارة الأمريكية تفكّر بإعادة إدراج مليشيات الحوثي على لوائح الإرهاب إذا فشلت المفاوضات الجارية​، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإدارة الأمريكية تفكّر بإعادة إدراج مليشيات الحوثي على لوائح الإرهاب إذا فشلت المفاوضات الجارية​.

قد تقرأ أيضا