الارشيف / اخبار اليمن

صحفى سعودي يشيد بقرارات ”العليمي” الأخيرة بإنشاء تشكيل عسكري جديد لمواجهة الحوثيين

  • 1/2
  • 2/2


اخبار من اليمن أشاد أحد الصحفيين السعوديين والمقرب من عملية صنع القرار في المملكة العربية السعودية بالقرارات الأخيرة لرئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي .
وقال الصحافي عبد الله عبد الله آل هتيلة ‏في تغريدة على حسابه في تويتر والتي رصدها المشهد اليمني اليوم الأحد " القرارات التي أصدرها رئيس مجلس القيادة الرئاسي ‎اليمني الدكتور رشاد العليمي تشكل دعماً عسكرياً وأمنياً غير مسبوق للجمهورية اليمنية".
وأضاف ال هتيلة والذي يشغل منصب مساعد رئيس التحرير في صحيفة عكاظ الحكومية بالقول " ننتظر المزيد من القرارات في مواجهة المشروع ‎الإيراني ومليشياته الحوثية .
وقد حذر ال هتيلة والمهتم بالشأن اليمني بتغريدات أخرى من الانفلات الأمني بجنوب الوطن ومن القوى الداعمة للفوضى وتفكيك اليمن داعيا إلى احلال الأمن والسكينة في مناطق الشرعية ومواجهة الحوثيين الذين يشكلون الخطر الأكبر لليمن والمنطقة .
وأصدر رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الدكتور رشاد العليمي، اليوم الأحد، قرارا قضي بانشاء وحدات عسكرية تسمى (قوات درع الوطن) وتكون احتياطي القائد الأعلى للقوات المسلحة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
صحفى سعودي يشيد بقرارات ”العليمي” الأخيرة بإنشاء تشكيل عسكري جديد لمواجهة الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحفى سعودي يشيد بقرارات ”العليمي” الأخيرة بإنشاء تشكيل عسكري جديد لمواجهة الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحفى سعودي يشيد بقرارات ”العليمي” الأخيرة بإنشاء تشكيل عسكري جديد لمواجهة الحوثيين.

قد تقرأ أيضا