الارشيف / اخبار اليمن

حضرموت تعلن موقفًا صارمًا بشأن تحركات الانتقالي وتبلغ رئيس مجلس القيادة

اخبار من اليمن أكدت السلطة المحلية، بمحافظة حضرموت، رفضها للمحاولات المستمرة لجرها إلى دوامة الفوضى والصراع.

وأبلغ وكيل أول محافظة حضرموت، عمرو بن حبريش، رئيس مجلس القيادة، الدكتور رشاد العليمي، بالموقف الصارم لأبناء حضرموت.

وقال بن حبريش، في تغريدات على تويتر: "أجرينا مساء الثلاثاء اتصالًا هاتفيًا بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي أطلعناه خلاله على أوضاع حضرموت وما تمر به في هذه الظروف العصيبة و الذي يعاني منها الوطن بشكل عام من ظروف الحرب و انعكاساتها على كافة الجوانب و تأثيرها على الحالة المعيشية للناس وعبرنا له عن حالة الاستقرار الامني و المجتمعي الذي تعيشه حضرموت".

وأكد أن أبناء حضرموت لن يسمحوا "بجرها إلى دوامة الفوضى و الصراعات .. وأن حضرموت لن تكون الا إلى جانب القيادة السياسية العليا ممثلة بفخامته و رافد اساسي لقيام الدولة و تقوية مؤسساتها والحفاظ على كامل سيادتها".

اقرأ أيضاً

واختتم بن حبريش تصريحه بالقول: "اننا من حضرموت مقدرين كل الجهود التي يبذلونها و تحملهم الاعباء في ظل هذا المنعطف الصعب الذي يمر به الوطن و سنبقى بمواقفنا الثابته الراسخة مكملين تلك الجهود من اجل الوطن حتى الوصول إلى بر الامان".

وتمر محافظة حضرموت، بمرحلة حساسة، في ظل محاولات لتطبيق تجربة العاصمة المؤقتة عدن، عليها، من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حضرموت تعلن موقفًا صارمًا بشأن تحركات الانتقالي وتبلغ رئيس مجلس القيادة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حضرموت تعلن موقفًا صارمًا بشأن تحركات الانتقالي وتبلغ رئيس مجلس القيادة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حضرموت تعلن موقفًا صارمًا بشأن تحركات الانتقالي وتبلغ رئيس مجلس القيادة.

قد تقرأ أيضا