الارشيف / اخبار اليمن

عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يعزي بوفاة اللواء الركن سالم سعيد المنهالي

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
بعث عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، برقية عزاء ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، اللواء الركن سالم سعيد المنهالي وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء سابقًا، الذي وافاه الأجل في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وتطرق عضو مجلس القيادة الرئاسي، في برقيته إلى مناقب الفقيد المنهالي وأدواره الوطنية، وما قدمه خلال مشوار حياته الحافل بالعطاء والتضحية، عبر المناصب القيادية التي تبوأها في السلك العسكري والأمني والمدني، والتي كان آخرها وكيلًا لمحافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، مؤكدًا أن حضرموت والوطن أجمع خسرا برحيله أحد الكوادر الوطنية التي أفنت جل حياتها في خدمة الوطن.

وأعرب اللواء الركن البحسني، خالص العزاء والمواساة إلى أفراد أسرته الكريمة، وقبيلة المناهيل كافة بهذا المصاب الجلل، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يعزي بوفاة اللواء الركن سالم سعيد المنهالي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يعزي بوفاة اللواء الركن سالم سعيد المنهالي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يعزي بوفاة اللواء الركن سالم سعيد المنهالي.

قد تقرأ أيضا