الارشيف / اخبار اليمن

انتفاضة قبلية ضد الحوثيين في مسقط رأس عبدالملك.. وعشرات المدرعات تقصف وتحاضر المواطنين (صور)

اخبار من اليمن انتفض أبناء القبائل في منطقة بركان بمديرية رازح / محافظة صعدة (مسقط رأس عبدالملك الحوثي) ضد قوات من مليشيات الحوثي حاولت تحويل أراضيهم إلى مكب للنفايات.

وأفادت مصادر محلية للمشهد اليمني، اليوم، إن أبناء المنطقة تمكنوا من طرد المليشيات، وتحرير منطقتهم من الوجود والهيمنة الحوثية.

وطبقا للمصادر، فقد استقدمت المليشيات الحوثية، تعزيزات عسكرية كبيرة، بينها عشرات الأطقم والعربات المدرعة، وفرضت حصارا خانقا على أبناء المنطقة، قطعت على إثره الطرق الرابطة بين منطقة "بركان" وبقية مناطق مديرية رازح.

وافادت مصادر المشهد اليمني، بأن المليشيات نصّبت نقاط تفتيش، حول المنطقة ونفذت عدة عمليات قصف بالمدفعية الثقيلة على المنطقة المأهولة بالسكان.

اقرأ أيضاً

وكانت وساطة تدخلت بين أبناء منطقة بركان، ومليشيات الحوثي، وقضت برفع النفايات من أراضي المواطنين وعدم إفراغها من جديد، لكن المليشيات نقضت عهدها وعادت من جديد، ما دفع بالمواطنين لمقاومتها وطردها من منطقتهم.

ويتصاعد الغضب الشعبي ضد مليشيات الحوثي يوما بعد آخر، في مختلف مناطق سيطرتها، جراء جرائمها المستمرة بحق المواطنين، وفسادها المستشري في كل المجالات، وسعيها الحثيث لأيرنة الشعب اليمني وفرض أفكارها الطائفية بالقوة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
انتفاضة قبلية ضد الحوثيين في مسقط رأس عبدالملك.. وعشرات المدرعات تقصف وتحاضر المواطنين (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انتفاضة قبلية ضد الحوثيين في مسقط رأس عبدالملك.. وعشرات المدرعات تقصف وتحاضر المواطنين (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انتفاضة قبلية ضد الحوثيين في مسقط رأس عبدالملك.. وعشرات المدرعات تقصف وتحاضر المواطنين (صور).

قد تقرأ أيضا