الارشيف / اخبار اليمن

قيادي حوثي يخير موظفي إحدى المؤسسات بصنعاء بين استلام راتب من ” الربا ” او الاستقالة !!


اخبار من اليمن أقدم قيادي حوثي على تسريح موظفي إحدى المؤسسات في العاصمة صنعاء بعد إيقاف مرتباتهم لأكثر من خمسة شهور بحجة درء المفسدة وانقاذهم من المعاملات الربوية .
وأطلع "المشهد اليمني " على مذكرة رسمية صادرة عن مؤسسة الشعب الإجتماعية للتنمية والتي يرأسها القيادي الحوثي خالد المداني والذي طالب فيها الموظفين في المؤسسة بتقديم استقالتهم من خلال حيلة كاذبة بحجة منعهم من المعاملات الربوية .
وتضمنت المذكرة الحوثية والموقعة تحت إسماء ثلاثة من القيادات السلالية وهم : خالد المداني، وعبد الله الكبسي منتحل منصب المدير العام التنفيذي ، و عبد الحميد الرميمة منتحل منصب مدير عام " أنه وتقديرا للوضع الإنساني ومراعاه للضروف الراهنة نحن لانصرف راتبك لأن مصادرة ربوية ومحرم عندنا وأن ارت أن تستلم رواتبك المتأخرة لدينا عليك تقديم استقالتك طواعية وسيتم صرفها من مصادرها الربوية لكنها ستصبح حلال بتقديم استقالتك" .
من جهه أخرى قال أحد الموظفين في المؤسسة أن الثلاثي السلالي المداني - الكبسي - الرميمة - خدعوا الموظفين من اجل تسريحهم وإحلال عناصر سلالية بديلا عنهم في اسوء حكم عنصري حل على اليمنيين .
ويعد القيادي الحوثي المداني أحد العناصر السلالية التي كانت تعمل لصالح السلالة والتي تمكنت من اختراق حزب التجمع اليمني للإصلاح وكان يعمل لصالح المليشيا الحوثية ، كما تسبب في طرد موظفي حديقة فن سيتي في وقت سابق .
الجدير ذكره أن خالد المداني ينتحل منصب وكيل أول في أمانة العاصمة وله العديد من المشاريع الخاصة منها مستشفى اليمن السعيد والذي يعد شريكا رئيسا فيه إلى جانب طه المتوكل ومجاهد معصار وتم تاثيثه ودعمه من المساعدات المقدمة للمستشفيات الحكومية لكنها تحولت لصالح الاستثمارات الخاصة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قيادي حوثي يخير موظفي إحدى المؤسسات بصنعاء بين استلام راتب من ” الربا ” او الاستقالة !! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي يخير موظفي إحدى المؤسسات بصنعاء بين استلام راتب من ” الربا ” او الاستقالة !!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي يخير موظفي إحدى المؤسسات بصنعاء بين استلام راتب من ” الربا ” او الاستقالة !!.

قد تقرأ أيضا