الارشيف / اخبار اليمن

بعد انقطاع لسنوات .. ‏ظهور جديد للشيخ ”الزنداني ” وتكريمه في إسطنبول(فيديو)


اخبار من اليمن نشر نجل الشيخ عبدالمجيد الزنداني محمد " فيديو" لكلمة والده في حفل إطلاق أكاديمية أنصار النبي بإسطنبول بتركيا بعد إنقطاع دام لأكثر من عشر سنوات عن العمل السياسي والذي كان في تأييده لثورات الربيع العربي بكلا من اليمن ، وتونس ، ومصر ، وليبيا ، وسوريا .
وأطلع المشهد اليمني اليوم السبت على المقطع والذي بارك فيه الشيخ الزنداني إطلاق أكاديمية أنصار النبي بإسطنبول بتركيا معبرا عن سعادته بإطلاق الاكاديمية والتي أعتبرها خطوة بارزة وشرعية في مسيرة العمل الإسلامي المؤسسي لنصرة النبي محمد .
‏وتم تكريم الشيخ الزنداني، خلال مشاركته في حفل تدشين أكاديمية أنصار النبي والذي حضرها عددا من رجال الدين معتبرين تكريم الزنداني تثميناً لجهوده العلمية والدعوية وتأكيداً على الاحترام والتقدير الذي يحظى به من قبلهم .
وغطت وسائل الإعلام التركية الرسمية مؤتمر إطلاق الاكاديمية دون الدخول بتفاصيل وأهداف الاكاديمية عدا الدفاع عن النبي دون تحديد آليات الدفاع عنه .
هذا وتأتي مشاركة الزنداني بعد إنقطاع لأكثر من عشر سنوات عن العمل السياسي خلال مشاركته وعددا من علماء اليمن بطلبا رسميا للرئيس الراحل علي عبد الله صالح لمغادرة السلطة ومباركته للشباب اليمنيين الداعيين إلى إسقاط النظام اليمني .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد انقطاع لسنوات .. ‏ظهور جديد للشيخ ”الزنداني ” وتكريمه في إسطنبول(فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد انقطاع لسنوات .. ‏ظهور جديد للشيخ ”الزنداني ” وتكريمه في إسطنبول(فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد انقطاع لسنوات .. ‏ظهور جديد للشيخ ”الزنداني ” وتكريمه في إسطنبول(فيديو).

قد تقرأ أيضا