الارشيف / اخبار اليمن

لملس يؤكد على أهمية دور القضاء في إستقرار الأوضاع ودفع عجلة التنمية في عدن


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
أكد وزير الدولة، محافظ عدن أحمد حامد لملس، على أهمية دور القضاء في استقرار الأوضاع، وخدمة المجتمع، ودفع عجلة التنمية في العاصمة المؤقتة عدن، مؤكدا اهتمام السلطة المحلية في المساهمة وتقدم كل ما من شأنه تفعيل أداء الأجهزة القضائية واستقلاليتها.

وأشار لملس خلال زيارته، اليوم الاحد لمحكمة استئناف عدن بالتعاون المثمر بين المحاكم والأجهزة التنفيذية في عدن، لافتا إلى أن استئناف الأجهزة القضائية لنشاطها خلال الفترة الماضية ساهم بشكل كبير في تعزيز دور السلطة المحلية.

من جانبه أكد القاضي محمد محمود الجنيدي على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين القضاء والسلطات المحلية بما يعود بالنفع على المواطن والمجتمع، مثمنا جهود السلطة المحلية في دعم استقلالية وعمل الأجهزة القضائية.

وكان لملس قد استمع من رئيس المحكمة القاضي الجنيدي، ورئيس نيابة استئناف جنوب عدن القاضي وضاح باذيب إلى شرح عن سير العمل بالمحكمة، وأوضاع الأجهزة القضائية في عدن والصعوبات التي تواجههم في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
لملس يؤكد على أهمية دور القضاء في إستقرار الأوضاع ودفع عجلة التنمية في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لملس يؤكد على أهمية دور القضاء في إستقرار الأوضاع ودفع عجلة التنمية في عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لملس يؤكد على أهمية دور القضاء في إستقرار الأوضاع ودفع عجلة التنمية في عدن.

قد تقرأ أيضا