الارشيف / اخبار اليمن

وأخيرًا.. بنك الكريمي يخرج عن صمته ويعلن إجراءات لتسهل استلام ”الحوالات المنسية” (وثيقة)

اخبار من اليمن أصدر بنك الكريمي للتمويل الإسلامي الأصغر، بيانا توضيحيًا، مساء اليوم الثلاثاء، بشأن قضية "الحوالات المنسية" المثارة مؤخرًا.

وقال البنك إنه اتخذ سلسلة من الإجراءات المبكرة منذ نشأته والتي من شأنها تمكين المستفيدين من استلام وإرسال حوالاتهم وضمان تعاملاتهم المالية.

وأوضح الكريمي في بيانه الذي وصل "المشهد اليمني" نسخة منه، أنه اتخذ إجراءات بشأن الحوالات القديمة غير المستلمة، تتمثل فيما يلي:

- اعتمد على إرسال الرسائل الإشعارية للمستلم والمرسل.

اقرأ أيضاً

- إتاحة التتبع لحالة الحوالات الصادرة من الحساب بشكل آلي عبر الخدمات الإلكترونية.

- إمكانية ظهور كل الحوالات المتعلقة بالمستلم في النظام البنكي عن البحث عن المستفيد، وتذكير موظفي الخدمة المستفيد بخصوصها.

- إتاحة دفع الحوالات عبر قنوات متعددة (الفروع-الوكلاء-الجوال-الصراف الآلي).

وفي الوثيقة المرفقة، ذكر البنك سلسلة إجراءات جديدة تضمن إشعار المستفيدين بحوالاتهم غير المستلمة، مشيرًا إلى فتحه الحسابات البنكية لعملائه حتى نهاية شهر فبراير الجاري.

ومؤخرًأ أثيرت قضية الحوالات المنسية، تضمنت عشرات الآلاف من الحوالات التي لم يستلمها أصحابها منذ فترات زمنية متباعدة، بعضها مضى عليها عدة سنوات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وأخيرًا.. بنك الكريمي يخرج عن صمته ويعلن إجراءات لتسهل استلام ”الحوالات المنسية” (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وأخيرًا.. بنك الكريمي يخرج عن صمته ويعلن إجراءات لتسهل استلام ”الحوالات المنسية” (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وأخيرًا.. بنك الكريمي يخرج عن صمته ويعلن إجراءات لتسهل استلام ”الحوالات المنسية” (وثيقة).

قد تقرأ أيضا