الارشيف / اخبار اليمن

مليشيات الحوثي تقتحم منزل مواطن في محافظة إب ورب الأسرة يسقط بذبحة صدرية من شدة الخوف

اخبار من اليمن أقدمت مليشيات الحوثي، اليوم، على اقتحام منزل مواطن في عزلة بني أسعد، بمديرية حزم العدين بمحافظة إب، وسط البلاد.

وافاد مصدر محلي لـ"المشهد اليمني" بأن المليشيات حاصرت منزل المواطن (قاسم الدغمري) واقتحمته بعشرات من عناصرها، بطريقة إرهابية روعت النساء والأطفال، ما دفع بالأخيرللوقوف في وجوههم داخل منزله.

وقامت المليشيات بالاعتداء على رب الأسرة وترويعه وتهديده بقتله وقتل أسرته، ما تسبب له بنوبة إغماء سقط على إثرها للأرض مغشيًا عليه، فيما استمرت المليشيات بترويع من في المنزل، قبل أن يأتي مواطنون لإسعاف الدغمري، إلى مستشفى بمدينة إب، ليتضح إصابته بذبحة صدرية نتيجة الخوف الشديد.

وأمس، الثلاثاء، اندلعت اشتباكات مسلحة بين قبائل من العدين، بمحافظة إب، ومليشيات الحوثي، ردا على الحملة التي يقودها أحمد الموشكي والمعين من الحوثيين مديرا لأمن حزم العدين قامت باقتحام عددا من المنازل في المنطقة وضرب النساء والأطفال وإهانة رجال القبائل أمام أسرهم.

اقرأ أيضاً

ويشتكي ابناء القبائل في العدين من تزايد الاعتداءات الحوثية حتى ضد دور العبادة " المساجد " والمدارس داعيين المليشيا إلى سرعة مغادرة المنطقة والتي يعد فيها رجال القبائل من أشرس المقاتلين واغلبهم يجيدون إستخدام جميع أنواع الأسلحة كونهم كانوا ضمن قوات الجيش اليمني الذي سرحته المليشيا الحوثية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيات الحوثي تقتحم منزل مواطن في محافظة إب ورب الأسرة يسقط بذبحة صدرية من شدة الخوف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيات الحوثي تقتحم منزل مواطن في محافظة إب ورب الأسرة يسقط بذبحة صدرية من شدة الخوف، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيات الحوثي تقتحم منزل مواطن في محافظة إب ورب الأسرة يسقط بذبحة صدرية من شدة الخوف.

قد تقرأ أيضا