الارشيف / اخبار العرب والعالم

شاهد .. الوزير الإسرائيلي "غانتس" و "أفيخاي أدرعي" يشاركان عائلة فلسطينية من النقب الإفطار في رمضان

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول شاهد .. الوزير الإسرائيلي "غانتس" و "أفيخاي أدرعي" يشاركان عائلة فلسطينية من النقب الإفطار في رمضان دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - شاهد .. الوزير الإسرائيلي "غانتس" و "أفيخاي أدرعي" يشاركان عائلة فلسطينية من النقب الإفطار في رمضان

اخبار من اليمن متابعات: وثق مقطع فيديو متداول على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي عضو حكومة الحرب الإسرائيلية بيني غانتس وضباط في الجيش يتناولون الإفطار على مائدة بدوي من النقب.

وحسب المعلومات فإن غانتس وعضو الكنيست إيلون شوستر وضباطا من بينهم المتحدث باسم الجيش للإعلام العربي أفيخاي أدرعي، تناولوا الإفطار لدى المدعو علي الزيادنة، الذي لا يزال 2 من عائلته رهائن لدى "حماس" في قطاع غزة، فيما تم إطلاق الاثنين الآخرين في صفقة تبادل الرهائن في نوفمبر الماضي.

وظهروا جميعا في الفيديو وهم يتناولون الطعام فيما يقوم الزيدانة بسكب الحساء لغانتس وشوستر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المرصد
شاهد .. الوزير الإسرائيلي "غانتس" و "أفيخاي أدرعي" يشاركان عائلة فلسطينية من النقب الإفطار في رمضان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. الوزير الإسرائيلي "غانتس" و "أفيخاي أدرعي" يشاركان عائلة فلسطينية من النقب الإفطار في رمضان، من مصدره الاساسي موقع المرصد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. الوزير الإسرائيلي "غانتس" و "أفيخاي أدرعي" يشاركان عائلة فلسطينية من النقب الإفطار في رمضان.

قد تقرأ أيضا