الارشيف / اخبار العرب والعالم

الحمراني يكشف عن هروب شاعرة عراقية مشهورة إلى دولة خليجية وبحوزتها فيديوهات لابتزاز بعض السياسيين والمشاهير

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الحمراني يكشف عن هروب شاعرة عراقية مشهورة إلى دولة خليجية وبحوزتها فيديوهات لابتزاز بعض السياسيين والمشاهير دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الحمراني يكشف عن هروب شاعرة عراقية مشهورة إلى دولة خليجية وبحوزتها فيديوهات لابتزاز بعض السياسيين والمشاهير

اخبار من اليمن متابعات: كشف الصحفي الكويتي أبو طلال الحمراني، عن تفاصيل هروب شاعرة عراقية مشهورة إلى دولة خليجية وبحوزتها فيديوهات لابتزاز بعض القياديين السياسيين والإعلام ومشاهير السوشيال ميديا.

شاعرة عراقية

وقال الحمراني في سلسلة تغريدات عبر حسابه بمنصة "إكس": شاعرة عراقية مشهورة جدًا هربت من العراق وبحوزتها مجموعة كبيرة من الفيديوهات التي تم تصويرها لابتزاز بعض القياديين السياسيين والإعلام ومشاهير السوشيال ميديا، وتم تشكيل فريق أمني لمطاردتها في إحدى دول الخليج.

نسخ كثيرة

وأضاف: السالفة أن شبكة الابتزاز الكبيرة المتورطة بها الشاعرة المعروفة وشخصيات متنفذة كانت تستقطب بعض الإعلاميات والمشهورات من دول الخليج "حسب الطلب" للإيقاع بالضحايا من الشخصيات الكبيرة بعد تصويرهم بالصوت والصورة، وتم التحفظ عليها لكن هناك نسخ كثيرة قد تتسرب الأيام القادمة.

ابتزاز وتهديد

وتابع: معلومات مؤكدة تحصلت عليها الأجهزة الأمنية بأن الشبكة تمتلك شقق فخمة وسيارات فارهة وملايين الدولارات يتم صرفها على أعضاء الشبكة من المشهورات، مهمتها التصوير للابتزاز وترويج المخدرات، مشيرة: تم اكتشافها بعد شكوى من شقيق مسؤول كبير أخبر شقيقه بوقوعه ضحية ابتزاز وتهديده بالفضيحة.

المشهورات والمطربات

واختتم: من أشهر الفيديوهات التي تم اكتشافها من ذهبت "تتقصع" من المشهورات والمطربات الخليجية في الفترة الماضية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المرصد
الحمراني يكشف عن هروب شاعرة عراقية مشهورة إلى دولة خليجية وبحوزتها فيديوهات لابتزاز بعض السياسيين والمشاهير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحمراني يكشف عن هروب شاعرة عراقية مشهورة إلى دولة خليجية وبحوزتها فيديوهات لابتزاز بعض السياسيين والمشاهير، من مصدره الاساسي موقع المرصد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحمراني يكشف عن هروب شاعرة عراقية مشهورة إلى دولة خليجية وبحوزتها فيديوهات لابتزاز بعض السياسيين والمشاهير.

قد تقرأ أيضا