بدء أعمال الدورة الثالثة لمؤتمر الدول الأطراف في الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد بالرباط

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرباط - سبأنت

بدأت في العاصمة المغربية الرباط ،اليوم ، أعمال الدورة الثالثة لمؤتمر الدول الأطراف في الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد تحت شعار (الإستراتيجيات الوطنية لمكافحة الفساد.. مقاربة تشاركية شاملة ومندمجة ومحفزة على انخراطٍ أوسعَ وضمانة لتأثير أكبر).

وتناقش اعمال الدورة على مدى يومين مواضيع مهمة ضمنها تنفيذ الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد ومتابعة تنفيذ القرارات الصادرة عن المؤتمر الثاني للدول الأطراف في الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد الذي عقد بمقر جامعة الدول العربية في عام 2017م،وتقرير وتوصيات اجتماع اللجنة المكونة من الخبراء الحكوميين للدول الأطراف في الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد، ومصادقة مجموعة من القرارات المقترحة من الدول الأعضاء، إضافة إلى انتخاب رئيس الدورة الثالثة لمؤتمر الدول الأطراف.

بدء أعمال الدورة الثالثة لمؤتمر الدول الأطراف في الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد بالرباط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدء أعمال الدورة الثالثة لمؤتمر الدول الأطراف في الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد بالرباط، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدء أعمال الدورة الثالثة لمؤتمر الدول الأطراف في الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد بالرباط.

أخبار ذات صلة

0 تعليق