الارشيف / اخبار العرب والعالم

الخارجية الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه معاناة الشعب الفلسطيني

اخبار من اليمن رام الله - سبأنت
طالبت وزارة الخارجية الفلسطينية، المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته القانونية والأخلاقية تجاه معاناة الشعب الفلسطيني، عبر تفعيل آليات ملزمة لتطبيق بنود ميثاق الأمم المتحدة والقرارات الأممية الخاصة بالقضية الفلسطينية، بالتزامن مع البدء باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم غد الاثنين في نيويورك.

وقالت الخارجية الفلسطينية، في بيان صحفي "أن تطبيق البنود المذكورة يأتي لإلزام إسرائيل كدولة احتلال عنصري بإنهاء احتلالها للأرض الفلسطينية بما فيها القدس الشرقية، وليس إضاعة الوقت في معالجة بعض مظاهر الاحتلال وقشوره، أو ادارة الصراع تحت شعار التأييد الشكلي النظري لحل الدولتين"..محملة الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن نتائج وتداعيات تنكرها لحقوق الشعب الفلسطيني الوطنية العادلة والمشروعة، وحربها المفتوحة لتصفية القضية الفلسطينية.

وحذرت الخارجية، المجتمع الدولي من مغبة التعامل مع تلك الانتهاكات والجرائم كأمور باتت مألوفة..مؤكدة أن دولة الاحتلال تشن حرباً لا هوادة فيها لتصفية الحقوق الوطنية العادلة والمشروعة للشعب الفلسطيني، وإزاحة القضية الفلسطينية عن سلم الاهتمامات العالمية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الخارجية الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه معاناة الشعب الفلسطيني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الخارجية الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه معاناة الشعب الفلسطيني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الخارجية الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه معاناة الشعب الفلسطيني.

قد تقرأ أيضا