الارشيف / اخبار العرب والعالم

الإيسيسكو تدعو إلى التحلي بقيم الأخوة الإنسانية لتحقيق السلام العالمي

اخبار من اليمن الرباط – سبأنت

دعت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) إلى التحلي بقيم الأخوة والرحمة، والعمل المشترك، وتقبل الاختلافات الدينية والعرقية والثقافية، للعيش في مجتمعات آمنة ومزدهرة.

وقال مدير مركز الحوار الحضاري بالمنظمة خالد فتح الرحمن، في كلمة عبر تقنية الاتصال المرئي، خلال احتفالية اليوم الدولي للأخوة الإنسانية، التي عقدتها منظمة الأمم المتحدة لتحالف الحضارات، بالتعاون مع بعثتي جمهورية مصر العربية والإمارات العربية المتحدة لدى الأمم المتحدة أمس، أن تحقيق السلام العالمي مسؤولية الجميع، وأن العالم في حاجة إلى التحلي بقيم الرحمة والحب للتعافي من أزماته.

وأشار فتح الرحمن إلى أن الإيسيسكو تضع بناء السلام في صميم أولوياتها، من خلال إطلاق وتنفيذ العديد من المبادرات والبرامج والمشاريع العملية الرامية إلى ترسيخ قيم التعايش والتفاهم والوئام بين أتباع الأديان والثقافات المختلفة، وتعزيز التماسك المجتمعي، عبر تركيزها على تعبئة وبناء قدرات الشباب والنساء كعوامل رئيسية لنجاح رؤيتها في هذا المجال.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الإيسيسكو تدعو إلى التحلي بقيم الأخوة الإنسانية لتحقيق السلام العالمي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإيسيسكو تدعو إلى التحلي بقيم الأخوة الإنسانية لتحقيق السلام العالمي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإيسيسكو تدعو إلى التحلي بقيم الأخوة الإنسانية لتحقيق السلام العالمي.

قد تقرأ أيضا