ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات 0.3 بالمائة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئول - سبأنت
ارتفعت صادرات كوريا الجنوبية من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات(ICT) بنسبة 0.3 بالمائة على أساس سنوي في شهر أغسطس الماضي لتصل إلى 15.24 مليار دولار.

واوضحت وزارة العلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في بياناتها الأولية الصادرة ،اليوم الثلاثا، أن متوسط حجم الصادرات اليومي زاد بنسبة 7.1 بالمائة إلى 690 مليون دولار، وزادت صادرات أشباه الموصلات بنسبة 2.6 بالمائة وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الطرفية بنسبة 98.2 بالمائة.

واشارت البيانات الى ان صادرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تجاه الصين بلغت 7.1 مليار دولار، تليها فيتنام(2.76 مليار دولار) والولايات المتحدة(1.75 مليار دولار) والاتحاد الأوروبي(860 مليون دولار) واليابان(270 مليون دولار)..لافتة الى زيادة واردات كوريا من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بنسبة 4.3 بالمائة على أساس سنوي في شهر أغسطس لتصل إلى 9.19 مليار دولار.

وارتفعت واردات أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الطرفية بنسبة 28.7 بالمائة وأشباه الموصلات بنسبة 12.8 بالمائة في حين انخفضت واردات الهواتف المحمولة بنسبة 25.8 بالمائة وشاشات العرض بنسبة 4.3 بالمائة

وحقق الميزان التجاري لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات فائضا قدره 6.05 مليار دولار في أغسطس الماضي.

ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات 0.3 بالمائة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات 0.3 بالمائة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات 0.3 بالمائة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق