الارشيف / منوع

معجون الطماطم يُهدد مشهورة بالسجن 7 سنوات

  • 1/2
  • 2/2

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول معجون الطماطم يُهدد مشهورة بالسجن 7 سنوات دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - معجون الطماطم يُهدد مشهورة بالسجن 7 سنوات

تواجه مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي النيجيرية شيوما أوكولي عدة تهم، بعد تعليقها السلبي على منتج معجون طماطم من شركة نيجيرية.

وكانت أوكولي قد شاركت مع متابعيها استخدامها لعلبة معجون طماطم لكنها وجدت الغطاء مفتوح، بجانب تأكيدها أن مذاقه حلو معلقة أن به الكثير من السكر.

وتعرضت شيوما إلى عدة تهم وجهتها شركة معجون الطماطم ضدها، ليتم القبض عليها وهي حامل، وإجبارها على الوقوف لساعات داخل الزنزانة، كان ذلك حسب ما صرحت به.

وجاء تعليق من أحد الأشخاص على المقطع الذي كانت قد نشرته قائلًا: “توقفي عن الترويج السلبي لمنتج أخي.. إذا لم يعجبك، استخدمي نوعا آخر، ولا تشاركي رأيك على وسائل التواصل الاجتماعي، كما يمكنك الاتصال بخدمة العملاء”.

واتهمت أوكولي جنائيًا بارتكاب جريمتين منفصلتين، الأولى: التآمر مع شخصين آخرين “بقصد تحريض الناس ضد الشركة، التي قد تصل عقوبتها إلى السجن 7 سنوات.

والثانية: “التحريض على شركة إيريسكو فودز المحدودة، ونشر معلومات كاذبة”، وهي جريمة يمكن أن تنتهي بدخولها السجن ثلاث سنوات، مع اضطرارها إلى دفع غرامة قدرها سبعة ملايين نايرا؛ ما يعادل 5 آلاف دولار أمريكي.

فيما طالبت الشركة بتعويض قيمته 5 مليارات نيرة (3.5 مليون دولار أمريكي)، وذلك بعد أن. أعلن عدد من الموردين قطع علاقتهم مع الشركة، بعد تصريحاتها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي صحيفة صدى
معجون الطماطم يُهدد مشهورة بالسجن 7 سنوات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معجون الطماطم يُهدد مشهورة بالسجن 7 سنوات، من مصدره الاساسي موقع صحيفة صدى.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معجون الطماطم يُهدد مشهورة بالسجن 7 سنوات.

قد تقرأ أيضا