الارشيف / منوع

الأرقام تتحدث.. "روشن" يعيد بريق رونالدو بعد صدمة المونديال

اخبار من اليمن خرج باكيًا من ملعب مباراة منتخب بلاده أمام المغرب بعد وداع المونديال، ليراهن كثيرون على أن بريقه قد انطفئ ونجمه قد خفُت، مستدلين على ذلك بتجربة مخيبة في كأس العالم تزامنت مع مستقبل يحيطه الغموض بعد إعلان ناديه فسخ تعاقده.. لكن أسطورة بقدر كريستيانو رونالدو لم يكن ليرفع راية الاستسلام".

كان لقرار رونالدو الانتقال إلى النصر بمثابة حدث خطف أنظار العالم وسط آمال عشاقه بأن يستعيد النجم البرتغالي بريقه مجددًا من بوابة الملاعب السعودية.

اقراء ايضاً :

 

كل ذلك أزاله النجم البرتغالي عبر سلسلة من التألق اللافت في دوري روشن والذي بات ينافس على لقب هدافه رغم أنه بدأ مشواره فيه متأخرًا عن منافسيه 13 جولة كاملة.

تألق واضح

وسجل رونالدو حتى الآن 8 أهداف فضلًا عن صناعة هدفين وذلك عبر 5 مباريات فقط، ليحل في المركز الخامس في قائمة الهدافين بفارق 5 أهداف فقط عن زميله أندرسون تاليسكا متصدر ترتيب الهدافين.

ولم تكن أهداف رونالدو سوى أرقامًا قياسية جديدة، حيث وصل مع النصر إلى هدفه رقم 500 بالدوريات التي لعب فيها النجم البرتغالي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
الأرقام تتحدث.. "روشن" يعيد بريق رونالدو بعد صدمة المونديال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأرقام تتحدث.. "روشن" يعيد بريق رونالدو بعد صدمة المونديال، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأرقام تتحدث.. "روشن" يعيد بريق رونالدو بعد صدمة المونديال.