الارشيف / منوع

مدينة سعودية تدشن فعاليات هذا اليوم العالمي

اخبار من اليمن تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، دشن مساعد مدير الدفاع المدني بالمدينة اللواء الدكتور سامر الصاعدي، فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني للعام 2023م التي تُنظم تحت شعار السلامة هدف ووقاية .

وأطلق اللواء الصاعدي المعرض المصاحب للفعاليات التوعوية وعدداً من البرامج الاجتماعية والمعارض المتنقلة التي تقام على مستوى المنطقة، وتتضمن الحملة بث الرسائل التوعوية عبر وسائل الإعلام وقنوات التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى الشاشات الإلكترونية في الساحات والميادين والأسواق التجارية، وتهدف الحملة إلى رفع مستوى وعي أفراد المجتمع بأهمية السلامة حفاظاً على الأرواح والممتلكات.

اقراء ايضاً :

 

ويتزامن مع هذه البرامج إطلاق عدد من ورش العمل عن بُعد -عبر تقنية الاتصال المرئي- لمدة يومين بمشاركة نخبة من المتخصصين من ضباط الدفاع المدني وعدد من المختصين في مجال السلامة بهدف ترسيخ مفاهيم وقيم الوعي الوقائي بمتطلبات السلامة لدى جميع شرائح المجتمع.

وفي السياق ذاته جرى التنسيق مع الادارة العامة للتعليم بالمنطقة لتقديم مجموعة من البرامج التوعوية لطلاب المدارس بحيث تشمل محاضرات توعوية وتفعيل برامج التدريب وخطط الإخلاء فضلاً عن تنسيق الزيارات الطلابية إلى مراكز الدفاع المدني في المدينة المنورة.

وأطلقت على هامش تدشين الفعاليات مسيرة لآليات الدفاع المدني بمشاركة عددٍ من الجهات والفرق التطوعية لإبراز الدور الذي يقوم به الدفاع المدني ورفع الوعي المعرفي بالأعمال والمهام المنوطة به في حماية الأرواح والممتلكات والمحافظة على المكتسبات الوطنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
مدينة سعودية تدشن فعاليات هذا اليوم العالمي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدينة سعودية تدشن فعاليات هذا اليوم العالمي، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدينة سعودية تدشن فعاليات هذا اليوم العالمي.