الارشيف / منوع

محافظ البنك المركزي السعودي يشعل المملكـة بهذا التصريح عن سعر صرف الريال مقابل صرف الدولار ؟؟!!

اخبار من اليمن منحت مجلة ذا بانكر «The Banker» الدولية المتخصصة في الشؤون المالية، محافظ البنك المركزي السعودي الدكتور فهد بن عبدالله المبارك، جائزة أفضل محافظ بنك مركزي للعام 2023 في الشرق الأوسط.

 

وأوضحت المجلة في بيان نشرته بهذه المناسبة، أن حصول المبارك على هذه الجائزة جاء نتيجة للإجراءات التي اتخذها البنك المركزي لدعم استقرار القطاع المالي والمصرفي، وتعزيز مساهمته

اقراء ايضاً :

في النمو الاقتصادي، إضافة إلى الإنجازات التي حققها البنك المركزي السعودي في تبني الابتكار في الخدمات المالية الإلكترونية من خلال توفير البيئة التشريعية المحفزة، وتطوير البنى التحتية اللازمة لتطوير وتمكين منظومة التقنية المالية في المملكة.

5d5b55424f0734dba43e39bf9913b1402e612feb

وبهذه المناسبة، قال الدكتور المبارك: إنه استكمالاً لدور البنك المركزي السعودي في دعم النمو الاقتصادي والمحافظة على الاستقرار المالي والنقدي، فإن البنك المركزي سيستمر في تسخير جميع الإمكانات لحماية وتطوير النظام المالي، بما يسهم في دعم عملية التنمية الاقتصادية المستدامة والشاملة، من خلال المحافظة على استقرار أسعار الصرف، وتعظيم الاستفادة من إمكانات القطاع المالي، وتسخير التقنية المالية لهذا الغرض.

5d5b55424f0734dba43e39bf9913b1402e612feb

يذكر أن مجلة «The Banker» تمنح كل عام جائزة أفضل محافظ بنك مركزي لعدد من محافظي البنوك المركزية حول العالم، وذلك بهدف التعريف بجهودهم وإنجازاتهم في قيادة البنوك المركزية في بلدانهم نحو المساهمة في تحفيز النمو والاستقرار في اقتصاداتهم المحلية.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
محافظ البنك المركزي السعودي يشعل المملكـة بهذا التصريح عن سعر صرف الريال مقابل صرف الدولار ؟؟!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ البنك المركزي السعودي يشعل المملكـة بهذا التصريح عن سعر صرف الريال مقابل صرف الدولار ؟؟!!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ البنك المركزي السعودي يشعل المملكـة بهذا التصريح عن سعر صرف الريال مقابل صرف الدولار ؟؟!!.