الارشيف / منوع

سعودية ذهبت للطبيب الشرعي لإجراء "فحص" بعد أشهر من زواجها..والتقرير الطبي يكشف عن المفاجأة المدوية ؟!

اخبار من اليمن قضت محكمة الاستئناف العليا السعودية بتعديل صك الطلاق الصادر في حق فتاة عذراءآ بعد تسعة أشهرآ زواجآ قد سبق وحكمتآ محكمة أخرى بأنها مدخول بها.

وكانت الفتاة قد تزوجت من مواطن سعودي لمدة تسعة أشهر ولم يحصل بينها جماع خلال هذه الفترة رغم انتقالها معه إلى بيت الزوجية.

قضتآ محكمة الاستئنافآ العلياآ السعودية بتعديل صك الطلاق الصادر في حق فتاةآآ عذراءآ بعد تسعة أشهر زواجآ قد سبق وحكمتآآ محكمة أخرى بأنها مدخول بها.

وكانت الفتاة قد تزوجت من مواطن سعودي لمدة تسعة أشهر ولم يحصل بينها جماع خلال هذه الفترة رغم انتقالها معه إلى بيت الزوجية.

اقراء ايضاً :

وقالت الفتاة إنه تم طلاقها وجاء في صك الطلاق أنه تم بعد الدخول بها والخلوة الشرعية، ومع اعتراض الفتاة على مضمون الصك فقد اعترضت وقدمت شهادات طبية أنها ما زالت بكرًا.

وقضت المحكمة في الصك أنها قد دخلت بين الزوجية وقضت هذه الفترة الكبيرة فهي مدخول بها عرفًا وإن لم يحصل بينهما لقاء.

وأضافت الفتاة أنها استأنفت الحكم وقدمت ما لديها من شهادات تثبت بكارتها فقضت محكمة الاستئناف بذلك وأبطلت حكم المحمة الأخرى انتصارًا للفتاة والعدالة.

وجاء في صك الطلاق أنه قد تم الطلاق بعد الخلوة دون الدخول بها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
سعودية ذهبت للطبيب الشرعي لإجراء "فحص" بعد أشهر من زواجها..والتقرير الطبي يكشف عن المفاجأة المدوية ؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سعودية ذهبت للطبيب الشرعي لإجراء "فحص" بعد أشهر من زواجها..والتقرير الطبي يكشف عن المفاجأة المدوية ؟!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سعودية ذهبت للطبيب الشرعي لإجراء "فحص" بعد أشهر من زواجها..والتقرير الطبي يكشف عن المفاجأة المدوية ؟!.