الارشيف / منوع

السعودية تستعين بالإمارات لإخضاع عيدروس الزبيدي بعد تصعيد الانتقالي.. هذا ما حدث اليوم ؟

اخبار من اليمن في تطور هام ومفاجئ، عاد عيدروس الزبيدي لحضور اجتماعات المجلس الرئاسي برئاسة رشاد العليمي ، في وقت خفض المجلس الانتقالي من لهجته تجاه العليمي والشرعية.

وبحسب محللين فإن عودة الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي للمشاركة في اجتماعات المجلس الرئاسي جاء بعد يوم واحد من لقاء العليمي مع السفير الإماراتي، في إشارة إلى أنه ينفذ أوامر.

اقراء ايضاً :

ولفتوا إلى أن مشاركة الزبيدي عبر تقنية الفيديو لاجتماع العليمي الذي عقد في الرياض كان لافتا , بعد تهديدات بتعليق مشاركته في مجلس القيادة الرئاسي على خلفية أزمة تصريحات العليمي بشأن القضية الجنوبية.

إلى ذلك أفادت مصادر سياسية ان تراجع الزبيدي عن مقاطعة مجلس العليمي وتخفيف اللهجة العدائية جاء بتوجيهات إماراتية.

يشار إلى أن العليمي كان قد التقى أمس الأربعاء سفير دولة الإمارات العربية المتحدة محمد حمد الزعابي, والذي خصص لمناقشة خلافات العليمي والمجلس الانتقالي.

وبحسب المصادر فقد مثل الموقف الاماراتي صدمة لعيدروس والزبيدي وقيادات الانتقالي والذي وصفوه بكسر الظهر.

وكان الوضع قد توتر بين العليمي والانتقالي على خلفية تصريحات الأول لصحيفة الشرق الأوسط حول القضية الجنوبية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
السعودية تستعين بالإمارات لإخضاع عيدروس الزبيدي بعد تصعيد الانتقالي.. هذا ما حدث اليوم ؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تستعين بالإمارات لإخضاع عيدروس الزبيدي بعد تصعيد الانتقالي.. هذا ما حدث اليوم ؟، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تستعين بالإمارات لإخضاع عيدروس الزبيدي بعد تصعيد الانتقالي.. هذا ما حدث اليوم ؟.