الارشيف / منوع

واقعة غريبة.. امرأة سعودية متهمة بقتل زوجها تنجو من حبل المشنقة بعدما ارتدت ملابس الإعدام

اخبار من اليمن نجت سيدة سعودية متهمة بقتل زوجها من الإعدام شنقا رغم صدور حكم بذلك وتصديق المفتي عليه.

 

اقراء ايضاً :

تعود الواقعة إلى ما قبل 6 سنوات، حيث تم القبض على كريمة عبد الحميد يوسف البالغة من العمر 35 عاما والمقيمة بقرية محلة دمنة في الدقهلية بتهمة قتل زوجها بالسم وقضت محكمة الجنايات بإعدامها.

 

ارتدت الزوجة المتهمة الملابس الحمراء المعروفة بملابس المدانين بالإعدام وانتظرت تنفيذ الحكم لكن محاميها الخاص قام بالطعن عليه أمام محكمة النقض وظلت القضية متداولة فيها طيلة السنوات الأربع الماضية.

 

 

 

سبب البراءة

 

ومن جانبه قال وهدان فاروق محامي السيدة إنه تمكن من تقديم أدلة أثبتت براءة موكلته منها اختلاف توقيت الوفاة وتناول الزوج للسم عن توقيت خروجه من المنزل، حيث أثبت أن الزوج خرج من المنزل سليما معافى، ثم جلس على مقهى في القرية، واستمر فيه لفترة طويلة، وفي طريق عودته سقط متوفًى قبل وصوله المنزل. حسب "العربية.نت".

 

وأشار إلى أنه أثبت وفق التقارير الطبية أن الزوج تناول السم خارج المنزل وتزامن ذلك مع فترة جلوسه على المقهى، وسرى مفعول السم في جسده قبل وصوله للمنزل أيضا ما يعني أن مرتكب الجريمة ليست الزوجة.

 

ولفت إلى أنه لهذا السبب تمكن من انتزاع براءة موكلته وإلغاء حكم الإعدام في واقعة لم تحدث منذ العام 1986.

 

تعليق السيدة

 

وقالت السيدة أنها مرت بتجربة صعبة ومريرة لكنها انتهت نهاية سعيدة بحصولها على البراءة وعودتها لبناتها.

 

 

وأشارت إلى أنه رغم خلافاتها مع زوجها إلا أنها تنتظر القصاص من قاتله الذي دمر مستقبل أسرة كاملة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
واقعة غريبة.. امرأة سعودية متهمة بقتل زوجها تنجو من حبل المشنقة بعدما ارتدت ملابس الإعدام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر واقعة غريبة.. امرأة سعودية متهمة بقتل زوجها تنجو من حبل المشنقة بعدما ارتدت ملابس الإعدام، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى واقعة غريبة.. امرأة سعودية متهمة بقتل زوجها تنجو من حبل المشنقة بعدما ارتدت ملابس الإعدام.