الارشيف / منوع

هذه الفاتنة السعودية داعبت كريستيانو وبش لها وجهه وأثارت غيرة جورجينا بجنون ..شاهد الصور

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن  لفتت الصحفية السعودية فاطمة فهد، الأنظار خلال تقديمها حفل استقبال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على أرض ملعب “مرسول بارك”، للانضمام إلى نادي النصر السعودي.

ونشرت فاطمة فهد عبر حسابها الرسمي في تويتر، صوراً خاصة جمعتها بـ”الدون” كريستيانو رونالدو، في الملعب خلال الحفل الذي حضره الآلاف من السعوديين ومشجعي نادي النصر.

اقراء ايضاً :

وقالت الصحفية السعودية في تعليقها على الصور: “هنا الرياض!. لحظة تاريخية تسطّرها السعودية ضمن إنجازات السعي الدؤوب لتحقيق رؤية المملكة 2030. لم يكن الحدث حول مجرد انتقال لاعب ولا حول نادٍ! إنها السعودية العظمى”.

وكانت فاطمة فهد قدّمت حفل استقبال رونالدو، رفقة الإعلامي تركي الشديد، الذي بدوره، نشر صورة جمعته بزميلته.

وكانت حالة من الجدل، أثيرت بعد انتشار صورة تُظهر ما اعتبره متابعون “غضب” عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، بسبب مداعبة بين صديقها البرتغالي كريستيانو رونالدو، مقدمة حفل انضمامه لنادي النصر السعودي.

وبيّنت الصورة، مداعبة وديةً جداً بين رونالدو ومقدمة الحفل الصحفية السعودية فاطمة الفهد، فيما شوهد على وجه جورجينا معالم الغضب، وسط ترجيحات بأن السبب في ذلك هو الغيرة.

بينما انتشر مقطع فيديو، يوثّق تفاصيل هذه المداعبة، وشوهدت جورجينا وهي غاضبة أيضاً في الفيديو.

توتر العلاقة بين جورجينا ورونالدو
يأتي ذلك، في الوقت الذي زعم فيه الصحفي الأرجنتيني غونزالو فاسكويز في برنامج “Socialite”، أنّ توتراً يسود العلاقة بين جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو. وفق زعمه.

واعتبر الصحفي أنّ الطريقة التي أهدت بها جورجينا رودريجيز رونالدو سيارةَ “رولز رويس“، بمناسبة عيد الميلاد، تشير إلى أن هناك شيئًا ما خطأ. حسب قوله.


لكن جورجينا ردّت على تلك التقارير والشائعات، بأنْ شاركت صورة جديدة عبر خاصية “الستوري” على Instagram، حيث يتابعها أكثر من 43 مليون متابع، تظهرها هي ورونالدو في بداية علاقتهما.

وأرفقت صديقة رونالدو تعليقاً على الصورة، حيث قالت: “عندما كان عمري 22 عامًا قابلت حب حياتي وكم كنا جميلين”.

ومن الواضح أن جورجينا ترغب في وضع حد للتقارير الأخيرة والشائعات التي تشير إلى أن العلاقة بينها وبين رونالدو، قد لا تنجح.

وما ينفي تلك الشائعات، أنّ رونالدو اصطحب جورجينا معه في رحلته إلى السعودية، حيث وصلاها مع أبنائهم، للانضمام إلى نادي النصر السعودي.

كريستيانو رونالدو

حفل استقبال رونالدو في السعودية
كريستيانو وجورجينا خلال حفل استقبال الدون في السعودية
وترافقت تلك الشائعات مع أنباء عن أن حفل زفافهما المخطط له لن يمضي قدمًا، وقد يتم تأجيله.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
هذه الفاتنة السعودية داعبت كريستيانو وبش لها وجهه وأثارت غيرة جورجينا بجنون ..شاهد الصور ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هذه الفاتنة السعودية داعبت كريستيانو وبش لها وجهه وأثارت غيرة جورجينا بجنون ..شاهد الصور، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هذه الفاتنة السعودية داعبت كريستيانو وبش لها وجهه وأثارت غيرة جورجينا بجنون ..شاهد الصور.