الارشيف / منوع

سعودي يتبرع لزوجته بكليته وعندما علم والدها فعل معه شيئاً لم تخطر على بال أي أحد(تفاصيل)

اخبار من اليمن قدم المواطن محمد بن عبدالله الزهراني تبرعه لزوجته بكليته لمساعدتها في التخلص من معاناتها من الفشل الكلوي. 

 

اقراء ايضاً :

 

وتفاجأ الزهراني بعد إجراء هذه العملية بوالد زوجته سالم خرصان يكافئه بتقديم سيارة جديدة له كهدية له وتعبيرًا عن شكر عائلة زوجته على تضحيته.

 

 

وقال شقيق الزوجة عبدالله سالم خرصان في تغريدة عبر حسابه في تويتر: "قام والدي بتكريم زوج أختي الأخ محمد بن عبدالله الزهراني الذي أنهى معاناتها من الفشل الكلوي وتبرعه بكليته فوالله يعجز الكلام كلّه في وصف فضله وذكر شكره وتقدير فعله فله كلُّ الثناء وجزيل الشكر وصادق العرفان على ما فعل،، وشكراً لك والدي على تكريم هذا الرجل الشهم".

 

 

 

يتضمن التبرع بالكلى الخضوع لعملية جراحية مقعدة، وينطوي هذا النوع من العمليات على مخاطر مثل النزيف والعدوى، لكن غالبية المتبرعين بالكلى يتعافون مع حدوث مضاعفات طفيفة أو دون حدوث أي مشكلات على الإطلاق، مخاطر التبرع بالكلى على المدى البعيد قليلة إذا كان المتبرع يتمتع بصحة عامة جيدة.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
سعودي يتبرع لزوجته بكليته وعندما علم والدها فعل معه شيئاً لم تخطر على بال أي أحد(تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سعودي يتبرع لزوجته بكليته وعندما علم والدها فعل معه شيئاً لم تخطر على بال أي أحد(تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سعودي يتبرع لزوجته بكليته وعندما علم والدها فعل معه شيئاً لم تخطر على بال أي أحد(تفاصيل).