الارشيف / منوع

السعودية تفرح قلوب كل العرب بتصريح عاجل بشأن قضية شغلت المسلمين ..شاهد

اخبار من اليمن أعربت وزارة الخارجية السعودية، الجمعة،  عن استنكار المملكة الشديد للتصريحات المتطرفة التي أدلى بها أحد مسؤولي الاحتلال الإسرائيلي من خلال مطالبته بـمحو قرية حوارة الفلسطينية.

‎وأكدت الوزارة في بيان رسمي لها:" رفض المملكة التام لهذه التصريحات العنصرية وغير المسؤولة والتي تعكس حجم العنف والتطرف الذي يمارسه الكيان الإسرائيلي المحتل تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق"

اقراء ايضاً :

وشددت الخارجية السعودية على مطالبتها للمجتمع الدولي بالاضطلاع بمسؤولياته لردع هذه الممارسات المشينة، ووقف التصعيد، وتوفير الحماية اللازمة للمدنيين.

 

وأدانت جمهورية مصر العربية بأشد العبارات في بيان صادر عن وزارة الخارجية يوم الجمعة ٣ مارس الجارى، التصريحات التحريضية لوزير في الحكومة الإسرائيلية، والتي دعا فيها إلى "محو" قرية حوارة الفلسطينية.

 

وأشار البيان إلى ما تمثله هذه التصريحات من تحريض خطير وغير مقبول على العنف، يتنافى مع كافة القوانين والأعراف والقيم الأخلاقية، ويفتقر للمسئولية التي يجب أن يتحلى بها أي مسئول يشغل منصباً رسمياً.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
السعودية تفرح قلوب كل العرب بتصريح عاجل بشأن قضية شغلت المسلمين ..شاهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تفرح قلوب كل العرب بتصريح عاجل بشأن قضية شغلت المسلمين ..شاهد، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تفرح قلوب كل العرب بتصريح عاجل بشأن قضية شغلت المسلمين ..شاهد.