الارشيف / منوع

بعد "انفصاله" عن شريكته جورجينا.. أول صورة لكريستيانو رونالدو مع حبيبته الجديدة التي جذبته في السعودية..والجمهور يصفها :بجد ملكة جمال!!

اخبار من اليمن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء تفيد بانفصال اللاعب البرتغالي الشهير، كريستيانو رونالدو بعد أن التقى بفتاة جميلة جذبته في السعودية.


وتناقل رواد السوشيال ميديا صورة لرونالدو بجانب فتاة سعودية، زعم الجمهور انها حبيبته الجديدة، بعد ضجة انفصاله عن أم أولاده

اقراء ايضاً :


وبعد البحث والتحري عن صحة ماتم تناوله، اتضح أنه لاصحة لما تم نشره وان اللي ظهرت في الصورة ليست جورجينا والذي بجانبها ليس أيضا كريستيانو رونالدو.


وفي حقيقة الأمر أن من ظهرا في الصورة هما شبيه نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو وشبيهة حبيبته عارضة الأزياء العالمية جورجينا روديغيز.


وبالتفاصيل كان شبيها الثنائي رونالدو وجورجينا قد التقطا صورة، وقد ظهرا وكأنهما مستنسخان عنهما.


وقد أحدثت الصورة ضجة كبيرة بين المتابعين الذين شاركوها عبر صفحاتهم الخاصة وتفاعلوا معها معبرين عن إستغرابهم وإستهجانهم من الشبه.


وكان قد أضيء أطول برج في العالم وهو برج خليفة ، بعدةصورلكريستيانو رونالدو مرتدياً الزي الأصفر الخاص بنادي النصر السعودي، وذلك احتفالاً بقدوم اللاعب والتحاقه بدوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
بعد "انفصاله" عن شريكته جورجينا.. أول صورة لكريستيانو رونالدو مع حبيبته الجديدة التي جذبته في السعودية..والجمهور يصفها :بجد ملكة جمال!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد "انفصاله" عن شريكته جورجينا.. أول صورة لكريستيانو رونالدو مع حبيبته الجديدة التي جذبته في السعودية..والجمهور يصفها :بجد ملكة جمال!!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد "انفصاله" عن شريكته جورجينا.. أول صورة لكريستيانو رونالدو مع حبيبته الجديدة التي جذبته في السعودية..والجمهور يصفها :بجد ملكة جمال!!.