الارشيف / منوع

بشرى سارة.. السعودية: تسعد الراغبين بأداء مناسك العمرة وتوفر عليهم الكثير من المال..(تفاصيل)

اخبار من اليمن ضمن خطة ورؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى جذب ملايين السياح للأراضي السعودية بشكل سنوي خلال السنوات المقبلة، أطلقت السعودية فيزا جديدة بدون رسوم، تسمح لأي مسافر وزائر للمملكة العربية السعودية من أداء مناسك العمرة خلال الفترة المقبلة.

 

اقراء ايضاً :

وقال “عبد الله الشهراني” المتحدث باسم الخطوط السعودية، في تصريحات إعلامية بأن البرنامج الجديد يسمى “تذكرتك تأشيرة”، وقد جاء إطلاقه بعد تنسيق مستمر بين الخطوط السعودية وبين الجهات الحكومي الأخرى مثل وزارة الخارجية والداخلية ووزارة الحج والعمرة.

 

معلومات هامة عن في تأشيرة السعودية مجانًا

 

كشفت الجهات المسؤولة في المملكة العربية السعودية عن تفاصيل "تأشيرة زيارة لصديق سعودي"، والتي تتيح لحاملها أداء مناسك العمرة، وذلك في واحدة من الأمور المستحدثة ضمن رؤية المملكة 2030.

 

ونشرت وسائل الإعلام المحلية في المملكة تقارير كاملة تحدثت فيها عن أهم مزايا التأشيرة السياحية الجديدة للمملكة العربية السعودية والتي جاءت على هذا النحو التالي:

 

• يتم إصدار تلك الفيزا بدون أي رسوم على الإطلاق، فقط سيكون على الزائر شراء تذاكر السفر بغرض السياحة وأداء مناسك العمرة.

 

• لا تتجاوز مدة التأشيرة 4 أيام كحد أقصى.

 

• التأشيرة تعطي الحق لحاملها في التنقل بين كل أنحاء المملكة وحضور الفعاليات والمناسبات وكذلك أداء مناسك العمرة.

 

  

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
بشرى سارة.. السعودية: تسعد الراغبين بأداء مناسك العمرة وتوفر عليهم الكثير من المال..(تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بشرى سارة.. السعودية: تسعد الراغبين بأداء مناسك العمرة وتوفر عليهم الكثير من المال..(تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بشرى سارة.. السعودية: تسعد الراغبين بأداء مناسك العمرة وتوفر عليهم الكثير من المال..(تفاصيل).