الارشيف / منوع

قدمت له كهدية.. الرئيس البرازيلي السابق ينفي تهريبه مجوهرات السعودية إلى البرازيل

اخبار من اليمن نفى الرئيس البرازيلي السابق جايير بولسونارو ارتكاب "أفعال غير قانونية" بعد تقرير يفيد بأن مجوهرات قيل إنها هدية له ولزوجته من السعودية نقلها إلى البرازيل دون الإعلان عنها للسلطات.

 

اقراء ايضاً :

 

وكانت صحيفة "O Estado de S. Paulo" قد ذكرت أن أحد أعضاء حكومة بولسونارو حاول بشكل غير قانوني إحضار مجموعة مجوهرات بقيمة 3.2 مليون دولار إلى البرازيل تتكون من عقد من الألماس وخاتم وساعة وأقراط تم إهداؤها للرئيس اليميني السابق والسيدة الأولى السابقة ميشيل بولسونارو من قبل الحكومة السعودية.

ونقلت شبكة "سي إن إن" البرازيل عن بولسونارو قوله: "أنا متهم بهدية لم أطلبها ولم أحصل عليها.. ما من عمل غير مشروع من جانبي.. لم أرتكب أفعالا غير قانونية".

ومع ذلك، وعد مساعدو لولا بفتح تحقيق في الأمر.

وقال وزير العدل فلافيو دينو إنه سيطلب تحقيق الشرطة الفيدرالية، بينما أكد باولو بيمنتا، المتحدث باسم الرئيس البرازيلي اليساري، أنه لن يكون هناك إفلات من العقاب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
قدمت له كهدية.. الرئيس البرازيلي السابق ينفي تهريبه مجوهرات السعودية إلى البرازيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قدمت له كهدية.. الرئيس البرازيلي السابق ينفي تهريبه مجوهرات السعودية إلى البرازيل، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قدمت له كهدية.. الرئيس البرازيلي السابق ينفي تهريبه مجوهرات السعودية إلى البرازيل.