الارشيف / منوع

علامات الساعة تظهر في السعودية.. مقطع فيديو مرعب يوثق ما حدث وبيان رسمي يوضح الحقيقة!! شاهد

اخبار من اليمن تداول مدونون على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه أسراب من الجراد في السعودية، وزعموا أن الفيديو تم تصويره حديثاً وأن الجراد يغزوا المناطق السعودية.

وجاء تداول الفيديو بالتزامن مع انتشار صور وثقت أسراب من الجراد في ملعب الشرائع بمكة المكرمة خلال المباراة التي جمعت بين نادي النصر ونادي الوحدة بالدوري السعودي.

وبعد التأكد من الفيديو المتداول، تبين أنه مضلل، وتم تصويره قبل عدة سنوات وليس حديثاً كما زعم الناشرون

وكان المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها في السعودية قد اوضح أنّ الجراد الذي ظهر في الملعب لا يضرّ بالمحاصيل الزراعية.

أما الفيديو المتداول فهو قديم ولا علاقة له بذلك فبعد تقطيعه إلى مشاهد ثابتة، يرشد البحث إليه منشوراً على حسابات عدّة في موقع تويتر بتاريخ 23 فبراير من سنة 2020، عندما غزت اسرب من الجراد مدينة الدمام السعودية.

.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
علامات الساعة تظهر في السعودية.. مقطع فيديو مرعب يوثق ما حدث وبيان رسمي يوضح الحقيقة!! شاهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر علامات الساعة تظهر في السعودية.. مقطع فيديو مرعب يوثق ما حدث وبيان رسمي يوضح الحقيقة!! شاهد، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى علامات الساعة تظهر في السعودية.. مقطع فيديو مرعب يوثق ما حدث وبيان رسمي يوضح الحقيقة!! شاهد.

قد تقرأ أيضا