جورجينا لم تستطع السيطرة على نفسها.. ما فعلته في السعودية أمام الكاميرات لا يخطر على بال!

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لم تستطع جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو كبح جماح مشاعرها بعد الدراما التي شهدها ملعب مرسول بارك خلال مواجهة النصر والباطن في الجولة الـ19 من دوري روشن السعودي.

النصر كان متأخرًا بهدف رينزو لوبيز حتى الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع حين استطاع الفريق تعديل النتيجة بواسطة عبد الرحمن غريب ثم التقدم بهدف محمد آل فتيل ثم إضافة الهدف الثالث بواسطة محمد مران.

اقراء ايضاً :

 

الفوز الصعب أصاب مدرجات مرسول بارك بالجنون في ظل التفاعل الكبير من الجمهور النصراوي، وقد كانت جورجينا وأطفال النجم البرتغالي جزءًا من ذلك الجنون.

 

صاحبة الـ29 عامًا نشرت مقطع فيديو قصير عبر خاصية "الستوري" في إنستجرام يُظهر رد فعلها وأطفال رونالدو عقب نهاية اللقاء وقد بدت فرحتهم وسعادتهم كبيرة بالفوز.

 

الفوز عزز صدارة النصر لجدول الترتيب برصيد 46 نقطة وبفارق نقطتين عن الاتحاد قبل المواجهة المرتقبة بينهما الجولة القادمة.

جورجينا لم تستطع السيطرة على نفسها.. ما فعلته في السعودية أمام الكاميرات لا يخطر على بال! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جورجينا لم تستطع السيطرة على نفسها.. ما فعلته في السعودية أمام الكاميرات لا يخطر على بال!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جورجينا لم تستطع السيطرة على نفسها.. ما فعلته في السعودية أمام الكاميرات لا يخطر على بال!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق