الارشيف / منوع

الأرصاد يحذر .. لسكان 3 مناطق سعودية تحسباً لهذه الإحتمالات .. تفاصيل

اخبار من اليمن أصدر المركز الوطني للأرصاد، عدة تنبيهات بشأن حالة الطقس اليوم الأحد، مشيرًا إلى أن المنطقة الشرقية، الحدود الشمالية وحائل ستشهد أمطارًا خفيفة إلى متوسطة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدن في مدى الرؤية.

طقس المنطقة الشرقية

اقراء ايضاً :

 

لفت المركز الوطني للأرصاد، إلى حالة الطقس في حفر الباطن، بأنها ستشهد أمطارًا خفيفة إلى متوسطة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدن في مدى الرؤية.

طقس الحدود الشمالية

كشف المركز الوطني للأرصاد، عن حالة الطقس في الحدود الشمالية التي تشمل العويقيلة، رفحاء، عرعر، بأنها ستشهد أمطارًا خفيفة إلى متوسطة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدن في مدى الرؤية.

طقس حائل

أشار المركز الوطني للأرصاد، إلى حالة الطقس في منطقة حائل، الشنان، بقعاء، سميراء بأنها ستشهد أمطارًا خفيفة إلى متوسطة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدن في مدى الرؤية.

حالة الطقس اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس، اليوم الأحد، هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة والمدينة المنورة وكذلك على أجزاء من مناطق القصيم، حائل وتمتد إلى الأجزاء الشرقية من الحدود الشمالية (رفحاء) وكذلك الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية (حفر الباطن) والأجزاء الغربية من منطقة الرياض.

حركة الرياح السطحية

وأشار تقرير الأرصاد إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية إلى جنوبية غربية تتحول تدريجيًا إلى غربية بسرعة 15-30 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط وجنوبية شرقية إلى جنوبية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة على الجزء الجنوبي يصل إلى أكثر من 50 كم/ ساعة باتجاه مضيق باب المندب، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف يصل إلى ثلاث أمتار باتجاه مضيق باب المندب، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج ويصل إلى مائج باتجاه مضيق باب المندب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
الأرصاد يحذر .. لسكان 3 مناطق سعودية تحسباً لهذه الإحتمالات .. تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأرصاد يحذر .. لسكان 3 مناطق سعودية تحسباً لهذه الإحتمالات .. تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأرصاد يحذر .. لسكان 3 مناطق سعودية تحسباً لهذه الإحتمالات .. تفاصيل.