الارشيف / منوع

اقبال الرجال على الزواج من فتيات بالعشرين .. فتاة سعودية تكشف مفاجأة لم تخطر على بال أحد

اخبار من اليمن فتاة سعودية تكشف السبب الصادم لإقبال الرجال على الزواج من بنات بالعشرين .. لن يخطر على بال أحد أنتشر مقطع فيديو لأمراة سعودية بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ويظهر في الفيديو امرأة ثلاثينية تتحدث عن معاناة جيل الثلاثين من البنات مع تأخر الزواج ،ونظرتهم لمنظومة الزواج من هذا العمر .

 

وأشارت المرأة إلى أن الشباب أصبحوا يتزوجون من فتيات العشرين وأصغر وقالت الفتاة : " تشوفون واحد كبير وخاطب واحده لين ركبه وصغيرة واجد في العمر ومع ذلك يتشرط ويقول أبيها عاقلة وفاهمة ويروح يخطب واحدة أصغر منه بيربيها ويفتحلها مدرسة في البيت وبعدها يندم ويقول ليتني اخذت بعمري بنتفاهم أفضل لكن مدري وش بهم يخطبون الصغيرات بس .

 

وتابعت : المشكلة فينا ولا فيهم ولا في السنوات وين المشكلة، أنا صرت أبارك للأصغر مني بـ 5 سنين.

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
اقبال الرجال على الزواج من فتيات بالعشرين .. فتاة سعودية تكشف مفاجأة لم تخطر على بال أحد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اقبال الرجال على الزواج من فتيات بالعشرين .. فتاة سعودية تكشف مفاجأة لم تخطر على بال أحد، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اقبال الرجال على الزواج من فتيات بالعشرين .. فتاة سعودية تكشف مفاجأة لم تخطر على بال أحد.

قد تقرأ أيضا