الارشيف / منوع

مشروب بسيط يعالج “ضعف النظر“ نهائيا ويغنيك عن ارتداء النظارات والعدسات الطبية

اخبار من اليمن تناولت صحيفة "الإمارات اليوم" دراسة حديثة عن فوائد رائعة يمنحها الزعفران للإنسان والاشخاص المرضى خصوصا الأمراض المتعلقة بالتقدم في السن والوراثة، ومن بينها إعادة البصر لمن يفقده نتيجة التقدم في العمر أو إرهاق العينين من خلال تعرضها لأشعة وموجات ضارة تصدر عن شاشات الأجهزة الإلكترونية.
 

وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" أن الدراسة قالت إن الزعفران يعيد البصر إلى وضعه الطبيعي، ويحتوي على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة، أبرزها "Crocin"  و"Crocetin"  التي تعنى بالبصر، والتي تبطئ الضمور البقعي المرتبط بالعمر، كما يمكنها إعادة البصر الطبيعي لكونها تقوي عملية إنتاج الخلايا.

وأكد مشاركون في الدراسة السريرية ممن يعانون من الضمور البقعي المرتبط بالعمر في مراحله المبكرة، حصلوا على نتائج إيجابية في حدة البصر بعد تناول 20 ملليجراما من الزعفران يوميا وعلى مدى ثلاثة أشهر، إن على شكل حبوب أو في الشاي أو حتى من خلال إضافته إلى الطعام.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
مشروب بسيط يعالج “ضعف النظر“ نهائيا ويغنيك عن ارتداء النظارات والعدسات الطبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مشروب بسيط يعالج “ضعف النظر“ نهائيا ويغنيك عن ارتداء النظارات والعدسات الطبية، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مشروب بسيط يعالج “ضعف النظر“ نهائيا ويغنيك عن ارتداء النظارات والعدسات الطبية.

قد تقرأ أيضا