الارشيف / منوع

السعودية// نداء عاجل وهام من المحكمة العليا بشأن تحري هلال شهر رمضان المبارك..(تفاصيل)

اخبار من اليمن وجهت المحكمة العُليا بالسعودية نداءا لعموم المسلمين في جميع أنحاء المملكة إلى ضرورة تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك مساء يوم الثلاثاء 29 شعبان لهذا العام 1444هـ.

وذكرت المحكمة في بيان لها :فنظرًا لما تضمنه قرار المحكمة العليا رقم (167/ هـ) وتاريخ 1/ 8/ 1444هـ، أن يوم الثلاثاء 1/ 8/ 1444هـ حسب تقويم أم القرى، الموافق 21/ 2/ 2023م، هو غرة شهر شعبان لعام 1444هـ فإن المحكمة العليا ترغب إلى عموم المسلمين في جميع أنحاء المملكة تحري رؤية هلال شهر رمضان مساء يوم الثلاثاء 29/ 8/ 1444هـ حسب تقويم أم القرى الموافق 21/ 3/ 2023م.

اقراء ايضاً :

 

وأضاف البيان : ترجو المحكمة العليا ممن يراه بالعين المجردة أو بواسطة المناظير إبلاغ أقرب محكمة إليه، وتسجيل شهادته إليها، أو الاتصال بأقرب مركز؛ لمساعدته في الوصول إلى أقرب محكمة.

 

وتابعت: وتأمل المحكمة العليا ممن لديه القدرة على الترائي الاهتمام بهذا الأمر، والانضمام إلى اللجان المشكلة في المناطق لهذا الغرض، واحتساب الأجر والثواب بالمشاركة؛ لما فيه من التعاون على البر والتقوى، والنفع لعموم المسلمين.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
السعودية// نداء عاجل وهام من المحكمة العليا بشأن تحري هلال شهر رمضان المبارك..(تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية// نداء عاجل وهام من المحكمة العليا بشأن تحري هلال شهر رمضان المبارك..(تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية// نداء عاجل وهام من المحكمة العليا بشأن تحري هلال شهر رمضان المبارك..(تفاصيل).