الارشيف / منوع

الداخلية السعودية تعلن تنفيذ حكم القتل تعزيراً بمهرب مخدرات.. ومفاجأة صادمة بشأن جنسيته

اخبار من اليمن أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيراً بمهرب أقراص الإمفيتامين المحظورة بمنطقة تبوك، فيما يلي نصه :

قال الله تعالى ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذلك لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).

اقراء ايضاً :

 

بفضل من الله تم القبض على / حسين سعيد عبد الفتاح أبو الخير - أردني الجنسية - عند قيامه بتهريب أقراص الإمفيتامين المحظورة، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له ، وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك يتضمن ثبوت إدانته بذلك والحكم بقتله تعزيراً ، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه.

وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بحق الجاني / حسين سعيد عبد الفتاح أبو الخير اليوم الأحد بتاريخ 20 / 8 / 1444هـ الموافق 12 / 3 / 2023م، في منطقة تبوك.

 

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص حكومة المملكة على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع، وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم، وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

والله الهادي إلى سواء السبيل.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
الداخلية السعودية تعلن تنفيذ حكم القتل تعزيراً بمهرب مخدرات.. ومفاجأة صادمة بشأن جنسيته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الداخلية السعودية تعلن تنفيذ حكم القتل تعزيراً بمهرب مخدرات.. ومفاجأة صادمة بشأن جنسيته، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الداخلية السعودية تعلن تنفيذ حكم القتل تعزيراً بمهرب مخدرات.. ومفاجأة صادمة بشأن جنسيته.