الارشيف / منوع

تخيل سعر فستان السعودية رجوة آل السيف في زفاف الأميرة إيمان يثير الجدل

اخبار من اليمن لفتت الحسناء السعودية رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله، الأنظار خلال عقد قران الأميرة إيمان على جميل ألكساندر ترميوتس، الأحد.

وتلقت خطيبة ولي العهد الأردني العديد من التعليقات الإيجابية حول مظهرها وطلتها خلال المراسم، وسط تناقل للقطات مصورة لها عكست إعجابًا بفستانها وأناقتها

اقراء ايضاً :

وظهرت رجوة آل سيف في حفل الزفاف بجانب خطيبها ولي العهد الذي توجه للجلوس بجانبها بعد أن أصطحب شقيقته عبر قاعة عقد القران وسلماه لوالدها الملك عبدالله الثاني.

وتداول نشطاء صوراً لفستان رجوة آل سيف، في حين حاول آخرون البحث عن العلامة التجارية المٌصممة للفستان وسعره.

وبحسب الموقع الرسمي لعلامة Roksanda، فإن سعر الفستان الأصفر يصل لـ1,850.00 دولار أمريكي، وتعد تلك العلامة من أكثر دور الأزياء شهرة في لندن حيث تٌعرف بتصميماتها ذات الألوان الجريئة والمبتكرة.

وأعلن الديوان الملكي الهاشمي في 17 أغسطس، 2022، خطوبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف في الرياض.

وجاء في البيان الذي نشر مرفقاً بالعديد من الصور في وسائل التواصل الاجتماعي ما يلي: "الديوان الملكي الهاشمي يهنئ الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبدالله بمناسبة خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، ويتمنى لهما حياة مليئة بالسعادة والهناء".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
تخيل سعر فستان السعودية رجوة آل السيف في زفاف الأميرة إيمان يثير الجدل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تخيل سعر فستان السعودية رجوة آل السيف في زفاف الأميرة إيمان يثير الجدل، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تخيل سعر فستان السعودية رجوة آل السيف في زفاف الأميرة إيمان يثير الجدل.