الارشيف / منوع

تحذير هام : السعودية تصدر قرار صادم بمعاقبة وغرامة كل من يقوم بالمزاح بهذه الطريقة الشائعة من اليوم

اخبار من اليمن محافظة الطائف اصدرت توضيح هام اعلنت فيه أنها تمكنت من القاء القبض على 3 أشخاص ظهروا في فيديو وقد عرضوا حياته أحدهم للخطر.

ووضحت الشرطة أنها ألقت القبض على الأشخاص الثلاثة عقب أن ظهروا في محتوى مرئي يركب اثنان منهم الآخر في صندوق مركبة معرضين حياته للخطر.

وأضافت انه تبين من إجراءات الاستدلال أن فعلهم كان من باب المزاح لعلاقة تربطهم جميعًا، مؤكدة انه جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

جاري القبض على من وثق ونشر

وأكدت أنه جرى إحالتهم إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، وأنه جاري القبض على من وثق ونشر ذلك لمخالفته نظام مكافحة جرائم المعلوماتية.

ضبط مقيم مخالف لنظام الإقامة

 

في الوقت نفسه، قبضت شرطة منطقة الرياض على مقيم مخالف لنظام الإقامة من الجنسية الأردنية متغيب عن العمل، لانتحاله صفة غير صحيحة وسرقة مركبة ونقلها لإحدى الورش بإثباتات مزورة لتفكيك أجزائها والمتاجرة بها.

 

وأشارت إلى أنه تم استرداد المركبة المسروقة، وأنه جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
تحذير هام : السعودية تصدر قرار صادم بمعاقبة وغرامة كل من يقوم بالمزاح بهذه الطريقة الشائعة من اليوم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحذير هام : السعودية تصدر قرار صادم بمعاقبة وغرامة كل من يقوم بالمزاح بهذه الطريقة الشائعة من اليوم، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحذير هام : السعودية تصدر قرار صادم بمعاقبة وغرامة كل من يقوم بالمزاح بهذه الطريقة الشائعة من اليوم.

قد تقرأ أيضا