الارشيف / منوع

وردنا الآن.. السعودية تفاجئ الجميع بكشف هذا الامر الحاصل بينها وبين الامارات..(إليك التفاصيل)

اخبار من اليمن كشفت المملكة العربية السعودية رسميا عما كان يجري ولا زال بين بينها وبين الإمارات.

 

اقراء ايضاً :

 

 

قال وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، إن التقارير التي تفيد بوجود تباعد في العلاقات الإماراتية السعودية مبالغ فيها.

 

 

 

وفي سياق آخر، أكد زير الخارجية السعودي، الالتزام باستقرار سوق النفط، مشيرا إلى أن وزير الطاقة يرى أنه لا حاجة لتغييرات بالإنتاج.

 

 

 

ونقلت وكالة رويترز، عن وزير خارجية السعودية، قوله إن وزير الطاقة يرى أن السوق لا تحتاج لتغيير الإنتاج هذا العام، مؤكدا التزام المملكة العربية السعودية باستقرار سوق النفط.

 

 

 

وفي سياق آخر، شارك الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الخارجية السعودي، الثلاثاء، في اجتماع طاولة مستديرة، نظمها المعهد الملكي البريطاني للشؤون الدولية (تشاثام هاوس Chatham House)، وذلك خلال زيارة الوزير السعودي الرسمية إلى المملكة المتحدة.

 

 

 

وجرى خلال الاجتماع، بحسب بيان رسمي سعودي، الحديث عن العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة، كما جرى التطرق إلى ما تشهده المملكة من تطورات متسارعة في ضوء رؤية المملكة 2030.

 

 

 

كما تناول الاجتماع التطورات في الأزمة الروسية – الأوكرانية، وناقش دور المملكة في إحلال السلام بمنطقة الشرق الأوسط والعالم، والحديث عن المستجدات في الملف النووي الإيراني، وومساعي إنهاء الحرب في اليمن”

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
وردنا الآن.. السعودية تفاجئ الجميع بكشف هذا الامر الحاصل بينها وبين الامارات..(إليك التفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وردنا الآن.. السعودية تفاجئ الجميع بكشف هذا الامر الحاصل بينها وبين الامارات..(إليك التفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وردنا الآن.. السعودية تفاجئ الجميع بكشف هذا الامر الحاصل بينها وبين الامارات..(إليك التفاصيل).