الارشيف / منوع

"طبيب سعودي" يروي قصة مريضة أخذت دواء سكر لمدة 20 عاما.. وبعدما أجرت فحص كانت المفاجأة

اخبار من اليمن د: روى الدكتور صفوق الشمري قصة لمريضة سكر، كشف فحص التسلسل الجيني لها أنها تأخذ دواء خطأ لمدة 20 سنة. وقال خلال لقاء له مع برنامج "ياهلا" المذاع على قناة روتانا خليجية :"عندما أجرينا فحص التسلسل الجيني للمريضة تبين أن دواء السكر الذي تأخذه غير مناسب لها"، مشيرا إلى أن أغلب المرضى يستخدمون هذا الدواء ويسموه منظم السكر، ولكنه لا يناسب جينات المريضة. ولفت إلى أن الرعاية الصحية أصبحت تفصل على حسب المريض، ويؤدي ذلك لتجنب حدوث أي مضاعفات. مشيرا إلى أنه تم تحديد دواء آخر للمريضة يناسب حالتها حتى أنها قالت أن الدواء غير حياتها.

20 سنة تأخذ دواء سكر خطأ.. د. صفوق الشمري يروي قصة لمريضة سكر كشف فحص التسلسل الجيني لها عدم مناسبة هذا الدواء لها وتحديد دواء

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
"طبيب سعودي" يروي قصة مريضة أخذت دواء سكر لمدة 20 عاما.. وبعدما أجرت فحص كانت المفاجأة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "طبيب سعودي" يروي قصة مريضة أخذت دواء سكر لمدة 20 عاما.. وبعدما أجرت فحص كانت المفاجأة، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "طبيب سعودي" يروي قصة مريضة أخذت دواء سكر لمدة 20 عاما.. وبعدما أجرت فحص كانت المفاجأة.

قد تقرأ أيضا