الارشيف / منوع

رضوى الشربيني تودع جمهورها بالبكاء.. وتطالبهم باستغلال رمضان في العبادة

اخبار من اليمن ودعت الإعلامية رضوى الشربيني، جمهورها برسالة مؤثرة وجهتها لهم خلال الحلقة الأخيرة من الموسم الحالي ببرنامجها “هي وبس” الذي يعرض عبر قناة “cbc سفرة”.

حيث طالبت الفتيات بالعمل مهما كانت الظروف، مشيرة إلى أنها رغم اشتياها لوالدتها الراحلة ورغم مرضها وحزنها إلى أنها تحدت كل الصعاب بالعمل، وطالبتهم أيضًا بالدعاء في شهر رمضان، واستغلاله في العبادة.

وأضافت: “ادعي بكل اللي نفسك فيه.. ادعي من قلبك باللي انتي عايزاه في الدنيا والآخرة.. اتكلمي معاه.. كلميه ربنا براحة عن أذية الناس ليكي.. سامحي حاولي تسامحي وتعدي.. وتعرفي إن الدنيا لا هي سودا أوي ولا هي بيضا أوي”.

رضوى الشربيني، هي إعلامية مصرية من مواليد 30 سبتمبر 1981، وعمرها حاليًا (42 سنة) اشتهرت بآرائها التي جعلت منها نموذجًا للمرأة المتحررة القوية، وأصبحت أحد اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي في السنوات القليلة الماضية.

قدمت رضوى، العديد من البرامج التليفزيونية عبر قنوات المحور والحياة والتليفزيون المصري وشبكة تليفزيون العرب ART، إلا أنها اكتسبت شهرة واسعة عن طريق برنامجها الشهير “هي وبس” الذي بثت أولى حلقات في فبراير 2017، ومستمرة في تقديمه حتى الآن.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
رضوى الشربيني تودع جمهورها بالبكاء.. وتطالبهم باستغلال رمضان في العبادة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رضوى الشربيني تودع جمهورها بالبكاء.. وتطالبهم باستغلال رمضان في العبادة، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رضوى الشربيني تودع جمهورها بالبكاء.. وتطالبهم باستغلال رمضان في العبادة.

قد تقرأ أيضا