الارشيف / منوع

تحذير هام للمواطنين والمقيمين في السعودية من شراء هذه المياة..التفاصيل..

اخبار من اليمن حذّرت الهيئة العامة للغذاء والدواء من استهلاك #مياه_الهدا ذات الحجم (330 مل)، التي ينتجها مصنع شركة مياه الهدا المحدودة بمنطقة #مكة_المكرمة، وذلك لتجاوزها الحدود القصوى المسموح بها من مادة البرومات.

وأوضحت الهيئة، أنها سحبت عينات من مياه الشرب المعبأة المنتجة محلياً من دفعات عدة وتواريخ إنتاج مختلفة وأحجام متنوعة، لتحديد مدى مطابقتها للمواصفة القياسية الخليجية رقم (1025/2014 مياه الشرب المعبأة) فيما يخص محتواها من تركيز مادة البرومات، والتي حددت النسبة القصوى المسموح بها من مادة البرومات (10 أجزاء في البليون).

اقراء ايضاً :

وأوضحت نتائج التحاليل المخبرية لعينات من مياه الهدا ذات الحجم (330 مل)، التي ينتجها مصنع شركة مياه الهدا المحدودة الواقع بمنطقة مكة المكرمة تجاوزها الحدود القصوى المشار إليها.

 

مياه الهدا

وأوصت الهيئة المستهلكين بتجنب استهلاك هذا المنتج والتخلص مما لديهم منه، مشيرةً إلى أنها اتخذت الإجراءات اللازمة حيال إلزام المصنع بسحب المنتج من الأسواق المحلية، وإيقاف خطوط الإنتاج للمنتج المخالف، حتى يلتزم بالحدود المسموح بها من مادة البرومات.

وستواصل الهيئة مراقبة المصانع المنتجة لمياه الشرب المعبأة، ورصد جميع منتجاتها المتداولة بالأسواق المحلية، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المصانع المخالفة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
تحذير هام للمواطنين والمقيمين في السعودية من شراء هذه المياة..التفاصيل.. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحذير هام للمواطنين والمقيمين في السعودية من شراء هذه المياة..التفاصيل..، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحذير هام للمواطنين والمقيمين في السعودية من شراء هذه المياة..التفاصيل...