الارشيف / منوع

شاهد شقيقة كريستيانو رونالدو تُبهر العالم بجمالها الذي طغى على جمال جورجينا بكثير(صورة)

اخبار من اليمن خطفت كاتيا أفيرو، شقيقة لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، الأنظار فى أخر ظهور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

بدت  كاتيا مرتدية توب شيفون باللون الأبيض وطبقت مكياج ناعم وتركت شعرها الأشقر منسدلا علي أكتافها.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة وأشادوا بجمالها وأكدوا على الشبه اكبير بينها وبين رونالدو.

 

مؤخراً كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عرض قصره الفخم في مانشستر للبيع الآن بعد انتقاله إلى المملكة مع فريقه الجديد نادي النصر وأكدت أنه انتقل مع حبيبته وأطفاله، وكل شيء يوحي بأن إقامته في السعودية ستدوم طويلاً ولا ينوي الرجوع إلى بريطانيا في أي وقت قريب.

928-264x300.jpg

وأضافت أن قصر رونالدو الفاخر في شيشاير مكث فيه مع عائلته لبعض الوقت ويبلغ قيمته أكثر من 6 ملايين يورو.

يحتوي المنزل على سبع غرف نوم وستة حمامات وغرفة لياقة بدنية من أحدث طراز بالاضافة الى مسبح وملعب تنس وجاكوزي وغرفة سينما يضاف إلى ذلك جراج ضخم يتسع لأربع سيارات حسب الحجم وعدة غرف استقبال.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
شاهد شقيقة كريستيانو رونالدو تُبهر العالم بجمالها الذي طغى على جمال جورجينا بكثير(صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد شقيقة كريستيانو رونالدو تُبهر العالم بجمالها الذي طغى على جمال جورجينا بكثير(صورة)، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد شقيقة كريستيانو رونالدو تُبهر العالم بجمالها الذي طغى على جمال جورجينا بكثير(صورة).

قد تقرأ أيضا