الارشيف / منوع

بعد وفاة زوجها سعودية.. تكشف عن تجربتها الشخصية في شفاء نفسها من الاكتئاب بدون علاج .. تفاصيل

اخبار من اليمن  روت الدكتورة ناهد باشطح "كوتش معتمد" ، تجربتها مع التشافي من الاكتئاب بواسطة "التأمل"، وتؤكد "التشافي الروحي يساعد على التشافي من الأمراض العضوية ".

وقالت ، خلال لقاء ببرنامج " ياهلا " المذاع على قناة " روتانا خليجية" : بعد وفاة زوجي أٌصيبت بالاكتئاب ، وأخذت 5 سنوات مضاد اكتئاب ، وتخلصت منه بأخذ دورة للتأمل والتنفس العميق ، وتخلصت من الاكتئاب وتركت مضاداته.

اقراء ايضاً :

وتابعت : لدي قناعة بالطبيب النفسي ولكن لدي قناعة أنني أيضا أستطيع ، وذلك من خلال التنفس ,التأمل وقراءة القرآن بتدبر .

وأضافت: أنا أتحدث عن تجربتي الخاصة ، فأنني تعالجت بالتأمل والتنفس ، وأحيانا أعمل دورات في التنفس ، وقبل قليل سمعت عن دورة في التنفس أنه يعالج الربو ، وأنا أتحدث عن شيء جربته ولم أقل أنني أٌعالج الناس بالتنفس .

وعن قدرة التنفس في علاج الأمراض العضوية كالسرطان ، أوضحت الدكتورة ناهد: لازم نفهم شو العلاج الروحي ، ما في شيء اسمه علاج روحي ، وبصرف النظر أن المرض العضوي سيزول أم لا ، ولكن من يٌطبق التأمل والتنفس العميق ، يرتاح نفسيا ، وتذهب الأفكار القلقة بأنه سيموت أو يترك أطفاله وهكذا ، وهذا ما أقصده .

وتابعت: أنا لدي خشونة بالركبة ، وعائلتي تنصحني بالذهاب إلى الطبيب ، ولكن إذا ذهبت إلى الطبيب وأنا منزعجة نفسيا ، لن أتعالج ، ولكن عندما أذهب إليه وآخذ دوائه ، وآخذ أيضا العلاج الروحي لنفسي بالتأمل وقراءة القرآن والدعاء ، سترتاح الروح ونتشافى ، فيجب أن نعرف "ويش تبي الروح" .

واستطردت: أنا لست ضد الأطباء فأنا معهم ، ولكن يساعد أكثر أن تكون الروح متقبلة أن تتشافى .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
بعد وفاة زوجها سعودية.. تكشف عن تجربتها الشخصية في شفاء نفسها من الاكتئاب بدون علاج .. تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد وفاة زوجها سعودية.. تكشف عن تجربتها الشخصية في شفاء نفسها من الاكتئاب بدون علاج .. تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد وفاة زوجها سعودية.. تكشف عن تجربتها الشخصية في شفاء نفسها من الاكتئاب بدون علاج .. تفاصيل.