الارشيف / منوع

العرافة الشهيرة ليلى عبداللطيف تتنبأ بانتشار وباء قاتل ومصير السيسي وخراب العالم ما عدا السعودية!

اخبار من اليمن توقعات ليلى عبداللطيف 2023، قالت العرافة اللبنانية ليلى عبداللطيف، أنّ العام 2023 سيشهد كوارث كبيرة على المستوى العالمي، وأنه عام “دموي” بشكل عام، حسب زعمها.

 

اقراء ايضاً :

توقعات ليلى عبداللطيف 2023

وتعتمد “ليلى عبداللطيف” في هذا على الأحداث الحالية، وما يشده العالم من أزمات وتربطها ببعضها، ولا يعدو الأمر كونَه توقعات؛ حيث لا يعلم الغيب سوى الله، ونستعين هنا بالمقولة الشهيرة: “كذب المنجّمون ولو صدفوا”، أي حتى لو تحقّق بعض ما ذكروه بالصدفة، بخلاف أنّ هذه الأمور مخالِفة لشريعة الإسلام ومحرّمة.

 

وتابعت، أنّ مصر ستعلن في العام 2023 عن حدثٍ طبي وغير مسبوق، بالإضافة لخروج فيلم سينمائي أو مسلسل يجسّد شخصية الفنان الراحل عمر الشريف وحياة فاتن حمامة.

 

توقّعات ليلى عبداللطيف لنجوم الفن

وتوقّعت ليلى في المجال الفني ظهورَ الزعيم عادل إمام، وأنّ محمد رمضان سيظلّ في مكانته كـ”نمبر وان”، ونجم ليفربول الفرعون المصري محمد صلاح سيحصل على الكرة الذهبية.

 

كما توقّعت أنّ شيرين عبدالوهاب “أكيد هترجع تقف على رجليها”، حسب وصفها، والفنان فضل شاكر خارج مخيم عين الحلوة، تقول ليلى عبداللطيف.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
العرافة الشهيرة ليلى عبداللطيف تتنبأ بانتشار وباء قاتل ومصير السيسي وخراب العالم ما عدا السعودية! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العرافة الشهيرة ليلى عبداللطيف تتنبأ بانتشار وباء قاتل ومصير السيسي وخراب العالم ما عدا السعودية!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العرافة الشهيرة ليلى عبداللطيف تتنبأ بانتشار وباء قاتل ومصير السيسي وخراب العالم ما عدا السعودية!.