الارشيف / منوع

النيابة العامة تحذر وتتوعد كل من يستخدم العلم السعودي بهذه الطريقة التي اعتاد عليها الناس

اخبار من اليمن أكدت النيابة العامة السعودية أنه يحظر استعمال العلم الوطني كعلامة تجارية للمحلات أو للمؤسسات والمنشآت، أو لأي غرض من أغراض الدعاية التجارية، أو لأي غرض آخر غير ما ينص عليه النظام. 

وأوضحت النيابة العامة ذلك في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي في موقع التدوين المصغر "تويتر"، قالت فيها: "يحظر استعمال العَلَم الوطني كعلامة تجارية، أو لأغراض الدعاية التجارية، أو لأي غرض آخر غير ما نُصَّ عليه في هذا النظام".

وتحتفل المملكة العربية السعودية، اليوم السبت، بيوم العلم، والذي يعد مناسبة وطنية تحتفي فيها المملكة بالعلم السعودي، وذلك بعد أن جاء الأمر الملكي في عام 2023، بأن يكون يوم 11 مارس من كل عام يوماً خاصاً بالعلم. 

جدير بالذكر أن بعض المؤسسات والجهات استغلت هذا الاحتفاء لتبسيط العلم واستخدامه كشعار أو علامة تجارية لمشاريعهم، الأمر الذي أكدت النيابة العامة على حظره.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
النيابة العامة تحذر وتتوعد كل من يستخدم العلم السعودي بهذه الطريقة التي اعتاد عليها الناس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر النيابة العامة تحذر وتتوعد كل من يستخدم العلم السعودي بهذه الطريقة التي اعتاد عليها الناس، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى النيابة العامة تحذر وتتوعد كل من يستخدم العلم السعودي بهذه الطريقة التي اعتاد عليها الناس.

قد تقرأ أيضا