الارشيف / منوع

شاهد.. إعلامية قناة العربية وزميلها عادل عيدان يشعلان غضب السعوديين بهذه الصورة!

اخبار من اليمن غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، عقب نشر الإعلامية اللبنانية والمذيعة بقناة “العربية”، ريما مكتبي، صورة لها مع زميلها والتي اعتبرها كثير من المغردين بأنها غير لائقة.

وشاركت ريما مكتبي، زوجة المدير السابق للقناة عبدالرحمن الراشد، عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر“، صورة لها تجمعها بزميلها في القناة، المذيع الكويتي عادل عيدان، وأرفقت تعليق عليها كتبت فيه: “مع الزميل والصديق القديم عادل عيدان الذي يملك الروح الجميلة. كبرنا مهنياً سوية وكبرت صداقتنا وخبرتنا”.

ورد الإعلامي عادل عيدان على تغريدة ريما مكتبي، معبّراً عن اعتزازه بالصداقة التي تجمعهما قائلاً: “هذة الأميرة الذهبية .. ليست مجردة زميلة أو صديقة. حينما نقول أن العربية عائلة وليست مهنة تنتظر راتبها نهاية الشهر .. تجسدها مشاعر صادقة واخوة دائمة.. انا ممتن لهذة السنوات ريما”.

وقد ظهرت “مكتبي” في الصورة وهي ملاصقة جداً لـ”عيدان”، وقد دخلا في موجة من الضحك الأمر الذي استهجنه المغردون السعوديون وانتقدوا تقاربهما مع بعضهما، كما انتقدوا نظرات “ريما مكتبي” لزميلها “عادل عيدان”.

حيث قال مغرد: “النظرات ماتطمن ابدا”.

وعلّق المغرد “محمد” على الصورة بالقول: “نظرات متبادلة نظرات اعجاب عشاق حب غرام نظرات المحبين لا يمكن اخفائها (كيف نخفي حبنا والشوق فاضح )”.

واستنكر المغرد خالد العبداني ظهورَهما بهذا الشكل، قائلاً: “وكبر معاه الحضن .. تعلموا الاحترام والزمالة ، اللي ما يعرفكم يقول عرسان جدد ، لكل مقام فعل يليق به فالجلوس مع الزوج غير مع الأخ غير مع الأب غير مع الزميل .. أبجديات الفطرة البشرية تغيب عن عقول من يدعي الثقافة والعلم”.

وقال آخر موجّهاً حديثه للإعلامية: “على الاقل أحترمي الشيبه التي انت معاه وسمعته الذي فعل المستحيل من اجلك وواجه كل المنتقدين ولاه خلاص وصلت للمنصب والتحكم الذي سعيت له طول حياتك بمساعدة علي معين وضحكتوا على شيبته وسيطرتوا على كل القناة اصبحت بعد نجوى انت التي تحكمين كل شيء مع الاسف وضعية إعلامنا انحدرت كده”.

 

20-03-23-161089852.jpg

.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
شاهد.. إعلامية قناة العربية وزميلها عادل عيدان يشعلان غضب السعوديين بهذه الصورة! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. إعلامية قناة العربية وزميلها عادل عيدان يشعلان غضب السعوديين بهذه الصورة!، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. إعلامية قناة العربية وزميلها عادل عيدان يشعلان غضب السعوديين بهذه الصورة!.

قد تقرأ أيضا