الارشيف / منوع

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 119 الجزء الرابع وتردد القنوات الناقلة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن يبحث الكثير من محبي الدراما التاريخية عن موعد عرض الحلقة 119 من مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع، حيث يتابع عشاق الدراما والأكشن الممزوج بالتاريخ العديد من المسلسلات التي تنتجها تركيا، بعد نجاح سلسلة قيامة ارطغرل أنتجت شركة “بوزداغ فيلم” مسلسل المؤسس عثمان، كما نشأت العديد من الشركات الأخرى القائمة على إنتاج المسلسلات التاريخية، ومن أبرز هذه الشركات شركة “أكلي فيلم” المنتجة لمسلسل نهضة السلاجقة العظمى، كما أنتجت حاليا مسلسل ألب أرسلان السلجوقي الكبير.

مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع

تدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان حول نشأة شخصية قائد وزعيم قبيلة الكايي ومؤسس سلالة حكمت العالم لعدة قرون، حيث يبرز لنا المسلسل جانب من حياته، كما يظهر لنا قوة خصومه وأعدائه في تلك الفترة المتزامنة مع فترة ضعف حكم السلاجقة، وسيطرة المغول على دولتهم،

ظهرت العديد من الشخصيات القوية في مسلسل المؤسس عثمان، خاصة في الجزء الرابع، حيث ظهر في بداية الموسم شخصية القائد أولوف، كما ظهر الإمبراطور البيزنطي، مع مرور الوقت انضمت العديد من الشخصيات الأخرى، منها شخصية السلطانة الأم (أسمهان)، وهي أم السلطان علاء الدين.

بدأت أحداث المسلسل تشتعل أكثر عند ظهور الشخصيات المغولية، حيث ظهر في الحلقات القليلة الماضية شخصية القائد نايمان، فلقد جاء نايمان بقوة مغولية وبعدد كبير من الجنود، أراد نايمان أن يظهر قوة المغول ويعيد السلطة للمغول في منطقة الأتراك، ويبسط نفوذه على السلاجقة وارغامهم على دفع الجزية.

اشتعلت الأحداث أكثر وأكثر عند المشهد الختامي للحلقة المنصرمة من المؤسس عثمان، حيث حاول القائد نايمان أن ينقذ القائد أولوف من براثن عثمان، وذلك من خلال المقايضة على السيد أوكتام، لكن عثمان لم يلتفت لذلك وقام بقطع رأس أولوف أمام الجميع، لتكون ردة فعل نايمان بالمثل، حيث قام نايمان بقتل السيد أوكتام أمام عائلته وأمام المحاربين في مشهد مرعب ومخيف.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

يتم بث الحلقات الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة بتوقيت القاهرة ومصر، ثم تقوم المواقع العربية بترجمة الحلقة في منتصف تلك الليلة، حيث تقوم منصة موقع النور بترجمة جميع حلقات المسلسل وعرضه على منصتها على الإنترنت.

تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 10796.
  • الإستقطاب: أفقي (H).
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 119 الجزء الرابع وتردد القنوات الناقلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 119 الجزء الرابع وتردد القنوات الناقلة، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 119 الجزء الرابع وتردد القنوات الناقلة.

قد تقرأ أيضا